سفانة بنت حاتم
اب
الإبتــ:)ـسامه
الاختلاف بين البنات راجع لاختلاف البشرات انا واخواتي وحنا بنفس البيت وكل وحده تمدح وماركه والثانيه تسبها كل وحده ربي خالقها ببشره تميزها عن الثانيه و الماركات اتوقع كلهم نفس الشي الاختلاف في درجات اللون بسس انا اساسي وبودرتي ومخفي عيوبي ماشي على وجهي تماام التماام وماكاني حااطه شي بينما اختي الي اصغر مني يوم تحطه تطلع كانها ضاربه بويه على وجهها مع العلم اننا نفس درجة السمار المختصر انتي بشرتك يناسبها اساس لازم انتي تبحثي عنه بنفسك وتجريبه ابدأي اشتري الاساس الرخيص ( دريما كول ) واخلطيه مع كريم مرطب واختاري درجه تناسب بشرتك السمرا ان فادك شي طيب مافاادك جربي من الي حواليكي وعندهم كريمات اساس افضل من انك تشترينه لانه غالي وخساره لو ماضبط على بشرتك او خذي من التستر حق التجارب الي بالماركات وحطي بيدك ووزعيه على بشرتك وبالتوفيق :27:
الاختلاف بين البنات راجع لاختلاف البشرات انا واخواتي وحنا بنفس البيت وكل وحده تمدح وماركه...
كلام سلييييييييييييييم
ريمية مامثلهاريمية
اب
روح الغلأ
روح الغلأ
حبيبيتي
متى ماكانت البشرة سليمة ميه على ميه
اغلب الماركات بتليق عليها
الاختلاف البسيط انو كل ماركة تختلف في درجة التغطية والتموية على البشرة
والا الماركات فيها كل الدرجات والالوان بس المهم القاعده البشرة السليمة انا حنطاوية وسط اميل للسمار شوي واعشق لون بشرتي والحمدلله ويناسبني ماك وفور ايفر وسان لوران وماكس فاكتور كمان وهذي التوب عندي
الباقي حليو مو شين بس مايعطيني النتيجه الي ابيها من التغطية والثبات لانو الحمدلله بشرتي سليمة
يعني يعتمد عالبشرة بالدرجه الاولى
وسلااااااااامتك