أنام على ذكراهم
ماعندي فكره ياغاليه بس مابيدي غير الدعاء الله يرفع عنها ويشفيها وتشوفيها احلى عروسه ولاتنسيها من دعائك ولا تتجاهلي سهام الليل فهي لاتخطئ
ماعندي فكره ياغاليه بس مابيدي غير الدعاء الله يرفع عنها ويشفيها وتشوفيها احلى عروسه ولاتنسيها من...
الحمد لله على كل حال ولاحول ولا قوة إلا بالله
بالله عليك شوفي متى بدأت معها السمنه ياأختي طايرتن بوهتها وشكرا لك
وأشكر لك يا أختي قلبك وطني وأدعو لها تكفون
طايرتن بوهتها
مرحبااااا توي سألت اختي وقالت ان بنت قريبتنا فيها هرمون نفس بنتك وانه عادي بس لاااااااااااااااااازم تتابعين مع الاطباء هم اعرف بهالامور ..وادعي لها واقري عليها المعوذات قبل ماتطلعين والله الناس حتى لو كان (السمنه مرض) يحسدون عليه الله يهديهم
ولا يضيق صدرك حبيبتي وماتشوفي الا كل خير باإذن الله

وموفقه اختيـ ... وطمنيناااا
أنام على ذكراهم
أول شي وديها لأخصائية تغذية ،،،،،،،،،،،،، ثاني شي ،، حاولي إن الأكل في البيت دايما يكون صحي ،،، فواكه خضروات ألبان توست أسمر تمر وغيره من الاشياء المفيدة ،،،،،،،، والله يحفظ بنتك وتشوفينها أحلى عروس بإذن الله ،،،،،،،،،،،
أول شي وديها لأخصائية تغذية ،،،،،،،،،،،،، ثاني شي ،، حاولي إن الأكل في البيت دايما يكون صحي...
شكرا لكم
أسأل الله العظيم أن يحفظكم ولا يريكم مكروه بأي أنسان تحبونه
سكر الكويت
سكر الكويت
والله يالغالية وأنا صغيرة كنت متينة بس ما اذكر جم كان وزني بس امي تقول كنت متينة من كنت انا صغيرة بس لما كبرت ضعفت وصار جسمي طبيعي الحمد الله

وأنا أقول لازم تراجعين دكاترة لان اهم يفيدونج اكثر لان السمنة وخصوصاً بهالعمر لهم حالة خاصة مو مثل الكبار

:)

الله يوفقج يارب
طايرتن بوهتها
نسيت اقولك يقولون انهااا وهي صغيره باديه فيهااا السمنه ولماااا كبرت امهااا ماتعطيها الامشوي وخضار بس مااااقدرت تنزل وزنهااا الا بعد ماكبرت وبلغت والان مثل ماقلت لك انها ماصار لها سنه مسويه العمليه ونحفت كثييييير

والله يعينك ويخليهااا لك يارب وتصير احلى رشيقه :27: