لوووليا
لوووليا
ماعليك منهم طنشيهم قولي بعيش حيااااتي ولاحقه عالعيال

مثل مايدقونك بالحكي دقيهم لاتسكتيلهم بردي قلبك فيهم

قولي مااحب احمل الا بعد فترا انا مو الرنب من اول شهور

الله يرزقك ويقر عينك بتوم بنات وتوم اولاد
رضاهم جنه
رضاهم جنه
الله يعينك على كلام الناس والله يرزقك الذرية الصالحة السليمة البارة يارب

واذا على كلام الناس ماحد سالم منهم حنا عارفين انهم يسالون عشان يفرحوا لنا بس لو فيه حمل راح يشوفون بعيونهم ليش يتدخلون في شي مايعينهم أنا والله مثلك ياأختي مليت من كثر ماأسمع ومن كثر الأسئلة وماشاء الله أم زوجي أول ماتحمل وحدة من اقاربهم او من جماعتهم ولو هي بعيدة تقول لي ماأدري ليش هي والله تحبني وأنا والله أحبها وأقدرها وأحترمها بس ماأدري ليش تسوي كذا
walaam99
walaam99
الله يرزقك ويرزقنى وكل محرومة ونفرح ونفرح أزواجنا وامهاتنا يارب

والله انا كمان يا اختي مثل حالتك بالخارج وكلام الناس هنا كمان بيوجع اوي

يعني سفرنا كلام قعدنا كلام هنعمل ايه طنشي يا حبيبتي وعيشي واتفسحي وشوفي بلاد الله

وربنا لا يحرمنا من الذرية الصالحة
ام نوف33
ام نوف33
عورتوا قلبي

اخواتي والله من جد عورتوا قلبي اقرى ودموعي تنزل يارب يارب ترزقهم وتفرحهم وتسكت السنت الناس عنهم وووووووووووووووووووالله ادعيلكم من قلبي لكن خلوا املكم بالله كبير وقبل كل شئ خلوا نفسياتكم حلوه ترى النفسيه تلعب دور انا جلست سنه وشهر كنت اقول كل شهر ان شاءالله الشهر الثاني واكيد ذقنا من كلام الناس لكن سبحان الله كان يوم عيد جتني الدوره واكلت علاج وتخيلوا رشاد ثلاث ايام والرابع وفقت لكن كان فيه الام وهذا الشهر اللي مافكرت فيه لكن شريت تحليل حمل في البيت لاتاكد واول مره مااتحمس عليه لكن قلت اجرب وتركته نصف ساعه ناسيه ولما ذكرته شفت الخطين ووش اوصف لكم شعوري بكيت وركضت لزوجي وكان في غرقت النوم صرخنا ووووووووووو وحمدنا رب العالمين كنت اغسل ملا بس كملها عني ياجعلكم تعيشون هاللحظات وتفرحون وتفرحون ازواجكم واهاليكم يارب
الدرعانة
الدرعانة
الله يفرج همك ويرجعك للوطن وانتي شايله ولدك يارب (وأثنين بالدراجه ههههههه) ويرزقني وكل محرومه بالنسبه لكلام

الناس ماينتهي ابدا ياالله الله يرزقنا يارب ولا يحرمنا