one999

one999 @one999

عضوة جديدة

اخواتي جزاكم الله خير عندي استفسار عن المره

العناية بالبشرة

السلام عليكم .......... اخواتي بنات حواء حبيت اسال عن طريقة استخدام المره لاني قرأت بالمنتدى كثير
عن المره بس ما اعرف هل اغليها على النار او لا لاني بجرب استخدمها مع ديتول العنايه الشخصيه لتطهير المنطقة
الحساسه.
8
513

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

زهرة الاروكيد
سلام ياعسل المرة ماتنغلي ابدا لان ممكن تضر لو عندك طفل صغير يسنن او عند جيرانك لاقدر الله
حطي كسرة مرة وصبي عليها مويه مغليه وخليها تنقع فيها
ام فيصل ويزيد
ام فيصل ويزيد
اهلييييين اختي المـــر ماتغلى بس لما تشترينها اغسليها ونظفيها للاحتياط بعض العطارين مايهتمووون كويس لتخزينها ولما تجف حطيها بعلبه نظيفه,,
وبالنسبه لطريقتها مع الديتووول الاخضر للعنايه الشخصيه جربتهااا كلمه روووووووعه قليله عليهاااا بس انتبهي لازم تخففينه بالماااء
اتمنـــى اكوووووون افدتــك:26:
one999
one999
الف شكر اختي زهرة الاوركيد على التنبيه ,وشكرا اختي ام فيصل ويزيد على الطريقه
وحيدة قطر
وحيدة قطر
اهلييييين اختي المـــر ماتغلى بس لما تشترينها اغسليها ونظفيها للاحتياط بعض العطارين مايهتمووون كويس لتخزينها ولما تجف حطيها بعلبه نظيفه,, وبالنسبه لطريقتها مع الديتووول الاخضر للعنايه الشخصيه جربتهااا كلمه روووووووعه قليله عليهاااا بس انتبهي لازم تخففينه بالماااء اتمنـــى اكوووووون افدتــك:26:
اهلييييين اختي المـــر ماتغلى بس لما تشترينها اغسليها ونظفيها للاحتياط بعض العطارين مايهتمووون...
=============================
=هلا حبوبه ممكن الطريقة بالضبط اذا ما عليكي امر
وعندي سؤال ثاني لما تتغسلون بالمره يعني اغسل الشطفة الااخيرة و خلاص البس ملابس واطلع او لازم ارجع اغسل المره من المنطقة الحساسه هاي الشي محيرني لاني اقول يمكن مش كويس ان المرة تم فيني جاوبوني الله يخليكم
لولو الصغيرهـ
انا استخدم المره مع ديتول العنايه الشخصيه اللي لونه اخضر ..
طريقتي ..اول شي نغسل علبة موية الصحه يكون حجمها وسط احط فيها المره تقريباً ثلاث حبات حجم وسط او صغير
واضيف عليها غطاء ونص من ديتول العنايه واضيف الماء عليهم وافضل يكون دافي شوي مو بارد عشان تذووب المره وارجها زين
واحفظها فالدرج فالحمام واستخدمها مره وحده فاليوم بعد ماانشف المنطقه الحساسه زين ..ابلل القطنه من الخليط وامسح فيه المنطقه وانتبهو لاتشطفون بالمويه بعد ماتمسحون بالخليط خلووه ينشف من حاله ..
اتمنى اكون افدتكم
والنتايج رووعه تفتيح ونظافه وشد للمنطقه الحساسه