ديلارا
ديلارا
اااااام بيني وبينك الكبسة سهلة ممتنعة يعني المهم تكوني رايقة وانتي تطبخين اي طبق
انا كبستي ما استخدم لها بهارات لان زوجي يعاني من القولون ويقول يروح طعمها لما فيها بهارات
صرت احط كم عود قرف وكم حبة هيل وفلفل اسود حب وملح + مكعب واحد ماجي (كثرة البهارات تخرررررررب طبع الكبسة تصير كانها طبخ شغالات )
استخدم القدر الكاتم الدجاجة تقريبا تأخذ فيه 10 -12 دقيقة
من الجهة الداخلية للجناح اسوي شق بالسكين ومن لجهة الداخلية للفخذ عشان تستوي مايصير فيها دم
واكبس الرز
البنجابي على طول يغسل و اكبسة لو الوليمة اغسلة وانقعه بماء حار ربع ساعة تقريبا

المهم انتبه لمدة نضج الرز بعدين الكبسة حلاوتهااا تتأكل على طول كل ماتاخر تقديمها تصير معحنة وماصخه
ام الفهد 2
ام الفهد 2
اااااام بيني وبينك الكبسة سهلة ممتنعة يعني المهم تكوني رايقة وانتي تطبخين اي طبق انا كبستي ما استخدم لها بهارات لان زوجي يعاني من القولون ويقول يروح طعمها لما فيها بهارات صرت احط كم عود قرف وكم حبة هيل وفلفل اسود حب وملح + مكعب واحد ماجي (كثرة البهارات تخرررررررب طبع الكبسة تصير كانها طبخ شغالات ) استخدم القدر الكاتم الدجاجة تقريبا تأخذ فيه 10 -12 دقيقة من الجهة الداخلية للجناح اسوي شق بالسكين ومن لجهة الداخلية للفخذ عشان تستوي مايصير فيها دم واكبس الرز البنجابي على طول يغسل و اكبسة لو الوليمة اغسلة وانقعه بماء حار ربع ساعة تقريبا المهم انتبه لمدة نضج الرز بعدين الكبسة حلاوتهااا تتأكل على طول كل ماتاخر تقديمها تصير معحنة وماصخه
اااااام بيني وبينك الكبسة سهلة ممتنعة يعني المهم تكوني رايقة وانتي تطبخين اي طبق انا كبستي ما...
بعد ما ينضج الدجاج طلعيه من القدر وحطيه بصينية الفرن اخلطي بهاراتك مع زيت وادهني فيها الدجاج . اهم شي تصفين مرق الدجاج يعني تشيلين البصل والطماط والبقيه وتخلين المرق صافي وتخلينه يغلي وبعدين كبي الرز عليه وهو يغلي وتخلينه فتره بسيطه لحد ما يتشرب الرز من المرق وتشوفين مثل الفوارات بعدها قصري على الرز بالحيل وحطي الحشوه على وجه الرز وشوية سمنه واغرسي في الرز فلفل حار واضيفي قليل من لون الزعفران وخليه في جهه وحده علشان ما يصفر كل الرز . وغطي القدر بالقصدير واحكمي الغطا علشان الرز يستوي بالبخار .بعد ما يستوي شيلي الحشوه اللي على وجه الرز مع شوية رز وخليهم على جنب . اغرفي الرز ووزعي عليه الخشوه بتلاحظين ان الحشوه صارت لونين وبعدين رصي الدجاج المحمر وكبي عليه باقي الحشوه واذا عندك مكسرات محمصه مثل الصنوبر واللوز انثريهم على الوجه .
بسبوسه الحلوه
شكراااا لكم جميعا
وان شالله راح ارد على كل وحده قريب