الظاهر انه بالنسيم
صح عليك اللي قلت بشارع حفصة انا رحتله اكثر من مره صراحة اناعجبني وفي محل لانجري احب اشتري منه اسعاره طيبة وبضاعته حلوة وادارة السوق نشيطة وشفت له دعاية في قناة الواسطة انا براي لو اجاره طيب تفتحين وماتقتصرين عليه يعني مثلا تعرضين شي من بضاعتك بالنت وتكتبين اسم محلك عشان يجو الزباين السوق عشان خاطرك واا تبين اي استفسار شيك على الخاص وترى لازم تكون بضاعتك مميزة والحلو اللي قالته الاخت انه فيه مراكز تدريب
بكم اجار المحل عندهم؟؟

وراء كل رجل عظيم امرأة..
وراء كل امرأة محطمه رجل ..
لييييه بس!!
بصراحة انا اول مافتحوا السوق كانو مسوين بازار وكنت شغالة فيه والله ماعليه اقبال ابدا والسوق ناااااااااااااا ااااااايم بمعنى الكلمة
وان فرحتي قلتي احد دخل المحل يتفرج تكتشفين انها واحدة من اللي يشتغلون في السوق نفسه
فيه محلات لانجري حلوة وكوافير وكذا بس مافيه حركة ما انصحك فيه اختي افضل لك تدورين سوق معروف وشغله ماشي وتبدين فيه على طول بدل ما تاخذين محل في سوق توه بالبداية والله يوفقك يارب ويرزقك من اوسع ابوابه حبيت افيدك لان موقع المحل هو اللي يحدد في المقام الاول المكسب والخسارة
اقتباس مشاركة  (توتةوبس)
بصراحة انا اول مافتحوا السوق كانو مسوين بازار وكنت شغالة فيه والله ماعليه اقبال ابدا والسوق ناااااااااااااا ااااااايم بمعنى الكلمة
وان فرحتي قلتي احد دخل المحل يتفرج تكتشفين انها واحدة من اللي يشتغلون في السوق نفسه
فيه محلات لانجري حلوة وكوافير وكذا بس مافيه حركة ما انصحك فيه اختي افضل لك تدورين سوق معروف وشغله ماشي وتبدين فيه على طول بدل ما تاخذين محل في سوق توه بالبداية والله يوفقك يارب ويرزقك من اوسع ابوابه حبيت افيدك لان موقع المحل هو اللي يحدد في المقام الاول المكسب والخسارة
حتى أنا دخلته مرتين و برمضان عندي رمضان إذا مامشاء السوق بذاك الوقت متى بيمشي أجل
ترا والله ماعليه إقبال أبدا أبدا

الساعة الآن 09:28 .