الذويقات يدخلن ويقولن رايهن بلبسي الأسود >> صور

الأزياء والموضة

السلام عليكم

الاسبوع اللي فات رحت السوق تمشيه مع خواتي وماكان على بالي اشتري بس لقيت بالعرض عند نيو لوك بلوزه روعه وموديلها كيوت ومو متداول هي بدون اكتاف ولونها تركواز وطويله الى الركبه انجنيت عليها بس غاليه وماكان معي الا حق التمشيه :09: ورحت وتركتها

وبالصدفه لقيت عند miss elfridge نفسها بس كت وطويله لتحت الركبه او عليها عجبتني مره بس خساره مافيه الا اســـود :( كان نفسي في بني بس مافيه الا هاللون وقلت اباخذها لأني تحسفت اروح واتركها

واخذتها واشتريت شماغ معه نقشته ناعمه وخفيفه لونه رمادي من( ستردي فاريوس )وطوق شعر احمر واسود عريض مخمل لأني احترت ايهم يصير افضل مع اللبس لأني حاطه ببالي ان الاكسسوار والبدي احمر :09:

افكر احط تحت البلوزه بدي احمر واشتري اكسسوار طويل (عقد + حلق+ اساور كبيره) لونها احمر

افكر البس بدل البنطلون شراب طويل شفاف مره اسود لأنه احسن من البنطلون على موديل البلوزه هذي :27: وعندي من نيو لوك جزم كعب اسود (صواريخ) خخخخ مادري يمكن تسمونها شي ثاني :09:

المهم وش رايكم بالبدي الاحمر والشراب الشفاف بدل البنطلون ؟

هذي الصور

تصير طايحه على الجسم ومن تحت ضيقه شوي ومكسره ع الجوانب وقصه تحت الصدر وفتحتها كبيره ومن عند الاكتاف الى قصة الصدر فيه كسرات ثابته

فيه بنات استغربوا كيف يجي الشماغ معه وحبيت اوريهم الشكل فــ رحت وعدلت الموضوع واضفت هذي الصور

هنا لو بغيته كاجول

وهنا لو بغيته انيق وفخم ( من الخلف ومن الامام) راح افصل بدي رفيع دانتيل اسود ساده >>> ترى هذا اللي بالصوره مب بدي خخخخخ بلوزه بس حبيت اوريكم قصدي

هاااه وش رايكم ايهم احسن الاحمر مع الشماغ والا الدانتيل بدون شماغ؟؟؟؟؟؟؟

انتظركم
122
14K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

تبسم وأكسب صدقه
حلوه
الموديل جديد
بس كانها قصيره

ملبوس العافيههههههههههههه
**hope**
**hope**
كيووووووووووووووت
لبس.العافية
من.جد.ذوووووووووووووووووووووويقة
بالعكس.ااناااااااا.اشوفه.روووعه

تقطعينه.بالعافية
اشيل هم الناس
اشيل هم الناس
ماشاءالله حلوه ملبوس العافيه
اتوقع الاحمر حلو معها بس الشماغ مايمشي مره مع البلوزه
طفشانة فور ايفر
حلوه الموديل جديد بس كانها قصيره ملبوس العافيههههههههههههه
حلوه الموديل جديد بس كانها قصيره ملبوس العافيههههههههههههه
لالا مب قصيره مره تحت الركبه :(

بس الصوره عشانها مضغوطه حتى مخليه حجمه عريض كاني دبا :hahaha:
مشكوره حياتي
طفشانة فور ايفر
كيووووووووووووووت لبس.العافية من.جد.ذوووووووووووووووووووووويقة بالعكس.ااناااااااا.اشوفه.روووعه تقطعينه.بالعافية
...
تسلمين ياقلبي من ذوقك