هلا إم مشاعل :

يقول المثل , لولا إختلا ف الآذواق لبارت السلع

و أقولك نفس الصورة لكن مونفس الماركة . وإن شاء الله لما أروح لآهلي أشوف إيش
ماركته وأرسلك إسمه
23-01-1425 هـ, 02:00 صباحاً
 
هلا أختى أم مشاعل آسفه على تأخيري فى الرد عليك الجهاز شريته من المبتكر للأوانى المنزليه وهو فى العويس
أم السعر والله نسيته بس بحاول إنى أعرفه
25-01-1425 هـ, 02:33 مساءً
 


الساعة الآن 07:09 .