I.S.A.O

I.S.A.O @isao

عضوة نشيطة

يابنات انا ولادتي تقريبا بعد شهر و شوفوا شنو جهزت

الحمل والإنجاب

سلام يا بنات
انا رغم خوفي من ولادتي الا اني متشوقه اني اسوي شغلات تكون راقية و خياليه في الغرفة..
باقولكم عليه و ياريت الي عندها شغلات اضافيه تزيدها لي و تفيدني .....

1- صينيه تقديم العصاير ( من الخشب الغامج المذهب
( 6 كاس من الكرستال المذهب, و غطيت القاعدة الي له باورجنزا عنابي غامج و شريطة ذهبيه .. و اخذت من لايف ستايل شموع بشكل وردة كبيرة و وردتان صغار و خليتهم في منتصف الصينية و طبعا لونهم ذهبي و عنابي

2- تعرفون سراير البيبي عادة يكون فيها مثل عامود بحيث ينحط عليه الشرشف ( الناموسية)
عاد .. جان اشتري عامود خالي من غير قماش الشرشف .. و افصل انا من قماش التور العنابي و جاي نهايته كلها مكشكشة من التور نفسة .. و انا مستخدمة فكرة الفراشات في كل شي فضفت فراشة كبيرة من صنعي تقريبا على العامود و بصراحة شكله غير عادي ....و فراشات صغار موزعة على الناموسية .. ( اذا احد يبي افكار مشابه ترى انا جاهزة )

3- اشتريت اطقم التقديم من نفس نوع الخشب الغامج و المذهب .. لوضع فيه طعام التقديم

4-عملت مفرش للطاولة 3 طبقات من الخامات الهندية بنفس الالوان و عملت على تكسيرها و بعدها زينتها و خليتها على الطاولة ..

5- عملت شرشف النوم الي حقي بنفسي .. جبت الاقمشة المطلوبه و وديته للخياط مع الصور و كل هذا بمساعدة المنتدى يعني صورة من هنا و صوره من هناك ..

و في باقي بس بصراحة تعبت و انا اكتب
و اتمنى اني بالفعل قدمت شي لكم

و لكم جزيل الشكر,,,,,,
2
750

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

أعترفلك
أعترفلك
قولي اميــــــــــــــــــــــــــــــــــــن

الله يقومك بالسلامة

ويفرح نظرتك

ولا يخيب لك تعب

وكل بنات حواء
Fish Fash
Fish Fash
ماشاء الله الله يقومك بالسلامة ومايضيع تعبك انشاء الله..:27: