يا أخواتي كلمة حق ما يصير تعلقون كذا هي ما أجبرت أحد يشتري ، وكان تقدر ما تبين العيوب اللي في الشنط بس لأنها أمينة وضحت هذا الشي فالمفروض نشكرها وندعيلها بالتوفيق أو نصصصصصصصصصصصصصص مت أما والله غالية ولا وصخة أو ماتستاهل و الأسعار مبالغ فيها والله عيب يابنات ما عجبك شي اعملي باك و اخرجي من الصفحة ويادار ما دخلك شر والله العظيم اني ما أعرف صاحبة الموضوع بس قلت كلمة حق لوجه الله تعالى .
سبحان الله العظيم
بالتوفيق ياقلبي
اقتباس مشاركة  (قمري وشمسي)
سعر الفيتون ذا سعرة الاصلي كم نزلتي فية ولا يمكن سعرها أقل شوي وقديم الموديل مرة يمكن اكثر من سنتين على ايش ذا الغلاء 1100:|

وممنوع تعلقين على ردي أنا من حقي الرد وذي حرية والقارئ يحكم,,يعني مالة داعي تردين مين أخذ رأيك لأنك جاية تأخذين رأينا بالرضى ة الشراء من بعضتك بالتالي لا يحقك منعنا او سحب حقوقنا من الرد و التعليق,,مثل ماتشكرين اللي يقول الله بعد من حقك تشكرينا على تعليقنا أين كان أعجبك أم لم يعجبك عزيزتي
بالنسبه للويفيتون سعرها الاصلي 2200 وشاريتها من باريس يعني بتلاقينها في الرياض اغلى !!!!! واذا كان السعر ما ناسبك او خاطرك في الشنطه وتبين تخربين علي عشان اقلل من سعرها وتاخذينها هذا شي ثاني !! وكلامك ماله اي تفسير ثاني

ويا حبيبتي حرية القارئ في مواضيع النقاش مو هنا في مزاد وانا ما قلت لأحد من اخذ رايك !! انا قلت ماطلبت تقيمون الأسعار
انا حطيت اسعاري والي عاجبها تشتري والي مو عاجبها مو لازم حتى تقول الله يوفقك والي تتكرم وتقول اشكرها عرفتي ليه اشكر !!!!
اقتباس مشاركة  (water-lily)
موفقة في بيعتهم اختي
ما شاالله كلهم حلوووين
وخصوصا لوي فيتون
تسلمين وعيونك الحلوه
سلانا وامنيتي وماء وثلج واحد اثنين ثلاثه

جزاكم الله الف خير وأأأأأأأأأأألف شكر

الساعة الآن 10:45 .