كادوو
كادوو
هذا من علامات سوء التغذية

قومي بعمل فحص وتحاليل

وان شاء الله تتحسن حالتك في اسرع وقت
*~ عذاري ~*
*~ عذاري ~*
اولا مشكوره ياعسل على الدعوة الحلوووووووووووووووه

حل مشكلتك عندي بإذن الله بس لاتتكاسلي عنه ..صدقيني راح تدعين لي...

جيبي زيت عافية الي نفس هذا الحجم الي في الصورة

واضيفي له 5 ملاعق حلبة مطحونه او 3 براحتك

وملعقة حبة البركة عشان تعطي الشعر لمعان

واتركي الخلطة بعد ماترجينها كويس لمدة اسبوع بعدين استخدميها مرتين في الاسبوع

والله عن تجربة مررررررررررررررررررررررررررررره خطيرة

تطول الشعر بسرعه وتنعمه....

دعواتك..
حرمان الطفولة
رجعت من جديد:Dشوفي هذه الوصغة تطول وتوقف التساقط المكونات 1م اكل شاي اسود و ام اكل بن عربي او تركي وك ونص ماء معدني الطريقة توضع المكونات في قدر وتترك تغلي 10 دقائق \انتبهي لمايغلي لازم تخلينه على نار هادئة
\وبعدين تطفين النار وتخلينه لين يدفىء وبعدين تحطينها في علبة بخاخويرش على الشعر والفروة مع تدليك فروة الراس 5دقائق وتخلينه5ساعات وتتروشين بموية بس واشطفي شعرك بموية باردة اللحين خلطة تكثير الشعرالمكونات ام حلبة يمنية وام محلب وحبة بركة مطحونين وام شعير او قمح حب الطريقة تاحذين الشعير والحلبة وتحمس على نار هادئة مدة 15 دقيقة ثم تطحن وتاخذين 3ك اي زيت ترتاحين له وتخلطينه مع المكونات وتنقع مدة 5ايام وتستخدم 5 ساعات على الشعر وصراحة الخلطتين تبع حور الجنان ما قدرت احط لك الرابط فكتبتها لك وراح احط لك جدول افتراضي التزمي به السبت خلطة الشاي الاسود والبن الاحد خلطة التكثير الاثنين خلطة الشاي الاسود والبن الثلاثاء خلطة التكثير الاربعاء خلطة الشاي الاسود الخميس خلطة التكثير الجمعة خلطة الترطيب \خلطة الزبدة والزبادي وخليها ساعتين \وهذه الخلطات كلها من المنتدى لكن مجربتها شخصيا كتبتها لك :26:
حرمان الطفولة
للمعلومية خلطة الزبادي والزبدة اخذتها من فارسة حواء تجنن صراحة وترى انا كتبتها عشاني مااعرف احط روابط
fayrouz22
fayrouz22
زيت أملا الذهبى يقوم بالواجب وزياااااادة
حلو >>> جربيه