bobocola

bobocola @bobocola

عضوة فعالة

انااللي قفل بوجهي الباب شوفو موقفه الثاني وساعدوني

الأسرة والمجتمع

تذكرن موضوعي هذاhttp://forum.hawaaworld.com/showthread.php?t=1543866
وماقصرتم والله سويت كل اللي قلتم لي
اما الحين حصل شي ثاني اتمنى تدلوني شسوي لاني بموت من القهر
السالفه ان في اول الاجازة عندنا عرس بنت عمتى واخر الاجازة عرس اعز صديقاتي
وعرس الاول في الرياض مايحتاج سفر اماعرس صديقتي خارج الرياض عند اهلي
الحين هو راااافض بتاتا اروح عرس بنت عمتي بحجج وااااهيه مالها داعي وبكيت وصحت وترجيت بدووووون فايدة الا انه قال بوديك عند اهلك واحضري عرس صديقتك وسكتت وماعاندت لاني متاكدة لو زنيت لبكرة ماراح ينفع معاه ورضيت على اساس اروح لاهلى واحضر لصديقتي...............
ولما قربت الاجازة الا اقولله متى بنسافر؟؟قال اي سفر؟؟مين قال بنسافر:06:
يعني خلااني كل هالمدة يضحك على حتى مااقلب حياته نكد وزعل وفي الاخر يقول مابتروحين لاصديقتك ولا بنت عمتك
طيب ليييييييييييش؟؟؟؟؟؟؟ بدون سبب انا مو مقتنع واخاف على عيالي وماله داعي وووووووو:icon36::icon36::icon36:جلست اتكلم واناقش واصيح وهو ابرد ماعندة قلت لا يعني لا...........
رحت غرفتي وجلست ابكي وابكي ثم محت دموعي طلعت اشوف عيالي ولا كلمته\
جا الليل طبعا الاخ مايبي النكد والبرطمه ومد البوز دخل يغني ويضحك وانا مطنشه ماعطيه وجه الا يقول تبين عرس بنت عمتك روحي والا عرس صديقتك روحي ......بس انا زعلان الكلمه الاخيرة قالها بشويييش حتى مااستوعبتها وطرت من الفرح ونسيت كل الزعل وسوي احلى عشا وضحكت وسولفت وعدا اليومين وانا طاااااااااايرة من السعادة بس افكر اختار عرس مين اروح
امس الصبح ولدي يسال ابوة متى بتودي امي عرس صديقتها؟؟؟
طالع فيه وقال اي عرس مين قاااال؟؟؟
انصدمت وانا اطالع فيه (انت ماقلت روحي العرس اللي تبين؟؟)قال قلت روحي لكن ماني رااااضي عنك؟؟
قلت طيب شلون يعني مافصلت ولا شريت متى بشتري لان ماعاد يمدي قال انا ماااااني راضي مالي دخل وان رحتي مااااني راااضي:16:
حسيت الدنيا تهتز من تحتي وبموت من القهر ضحك علي مرة ثانيه حتى ياخذ1 اللي يبي وماانكد عليه وخلا ص بيسافر مكه مع اصدقاءة ولا عاد ينفع ابوز لانه ماراح يكون موجود:icon36::icon36:
وطول اليوم يضحك وينكت ويغني كنه مو شايفني مقهوووورة ومبوزة
الحين قولولي شسوي بنات نفسي ازنطه بيديني الثنتين:06:
انتظركم تعلموني شسوي ؟؟؟؟؟بمووووووووووووت قهر ومالي الا ربي ثم انتم
88
8K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

bobocola
bobocola
بنات وينكم؟؟
عتاب المودة
عتاب المودة
اسمحيلي انتي مخفة

كم لك من سنة متزوجته وماعرفتي شخصيته

كان قبل ماتفرحين اخذتي منه كلام اكيد

زوجك شخصيتة لعاب الله يعينك عليه ماله كلمة
ياخوفي من المكتوب
هههههههههههههه ياهو يقهرررررررر
@ميلاد جديد@
@ميلاد جديد@
الصراحه زوجك باين انه نكدي

بس نصيحه سوي اللي يقولك عليه 000000يعني عرس صديقتك ولا بنت عمك بيدخلك الجنه؟؟؟صح انا مقدره وضعك انها صديقتك بس

هذا زوجك جنتك ونارك ولاتنكدي على نفسك وزوجك وعيالك عشان وزاج

والله يسخره لك ويهديه
ركايز
ركايز
صراحه الله يعينك عليه جلسي وياه وافهمي منه ويفهم منك حتى تطلعون بحل ياتروحين او ماتروحين