اللي كانت ولادتها الاولى قيصري وجابت الثاني طبيعي تتفضل

الحمل والإنجاب

كيفكم ياكروشات؟؟؟
الله يسهل ولاداتكم يارب ويعطيكم ساعه حلوه
أنا حامل في الشهر السادس وبدأ الخوف يدب في أوصالي>>>>أحلى لغه عربيه
على الرغم ان ولادتي الاولى ماكان الموضوع فارق معايا
لكن سبب الخوف تعسر ولادتي الاولى وولادتي في الاخير قيصري بعد ماجربت الولاده الطبيعي على أصولها وطلق لمدة 38 ساعه الحمدلله على كل حال والله لايحرمنا الاجر
طبعا سبب الولاده ان الرحم مافتح الا سبعه والجنين تعب وموية الراس نزلت مره بدري ..... قلت قصة حياتي
المهم انا كتبت الموضوع هذا ابغى اسأل مجموعة أسأله
هل في وحده نفس حالتي يعني كان طلقها جدا حار والرحم مافتح وولدت قيصري والولاده الثانيه استطاعت تجيب طبيعي؟؟؟
لاني بصراحه ماودي اتعذب وفي النهايه يقولولي قيصري...وبصراحه ابغى اعطي نفسي امل كبير اني اولد طبيعي
أتمنى تفيدوني واللي ماعندها علم امنى تدعيلي بولاده طبيعيه ميسره
77
13K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

@دمعة موادع@
@دمعة موادع@
انا جبت قيصري والحين الدكتوره مصره الا تمهلني عشان اولد طبيعي وانا الصراحه خايفه من الطبيعي ولا احبه وغير كذا خايفه على رحمي مع الطلق الطبيعي يصير فيه انفجار ولا شي>>>حشا فلم

من كذا انا معاها لآخر نفس تولدني قيصريه يعني تولدني الله لايهينها .......

الله يقومنا بالسلامه....
أم هشوم
أم هشوم
أختي طال صبري الله يقومك بالسلامه بس ايش كان سبب القيصري في ولادتك الاولى؟؟
وحبيبتي احسن لك طبيعي وللي ربي كاتبو حيصير
*داليا*
*داليا*
الله يقومك بالسلامه انتي والنونو
بسكويت بالكريمة
كم المده الي حملتي فيها بعد القيصري
انا ولدت قيصري واسبب انه البيبي ما نزل بالحوض والماي خلص والرحم فتح 10 بس ما نزل بالحوض وتعب كثير وضعف والحبل التف على صدره يعني انا جربت الطبيعي والقيصري بهذا الولادده والحمد لله .. واحتمال كبير الحمل الجاي اولد طبيعي اذا الاسباب الي خلتني اولد قيصري ما تكررت والله يبعد العمليات عنا .. بس ترى انا مو حامل الحين بس اقولك كلام الدكتورة والله يرزقك ولاده طبيعيه سسسسسسسسهله
أم هشوم
أم هشوم
كم المده الي حملتي فيها بعد القيصري انا ولدت قيصري واسبب انه البيبي ما نزل بالحوض والماي خلص والرحم فتح 10 بس ما نزل بالحوض وتعب كثير وضعف والحبل التف على صدره يعني انا جربت الطبيعي والقيصري بهذا الولادده والحمد لله .. واحتمال كبير الحمل الجاي اولد طبيعي اذا الاسباب الي خلتني اولد قيصري ما تكررت والله يبعد العمليات عنا .. بس ترى انا مو حامل الحين بس اقولك كلام الدكتورة والله يرزقك ولاده طبيعيه سسسسسسسسهله
كم المده الي حملتي فيها بعد القيصري انا ولدت قيصري واسبب انه البيبي ما نزل بالحوض والماي خلص...
ربي يرزقك بالولاده الطبيعيه والحمل الميسر
المده اللي جلستها سنتين بالضبط يعني ان شاء الله أولد وعمر ولدي الاول سنتين وتسعة شهور