سوال للى عيالهم يدرسون في المدارس الامريكيه

ملتقى الأحبة المغتربات

:06:السلام عليكم اخواتى جميعا ...

اقول يا بنات ودى احد يفهمنى وش الطريقه بالضبط مع اللى عيالهم يدرسون في المدارس الامريكيه ... وهل ضرورى ندرسهم عربى ؟؟

طيب اجل وشو القرار اللى جاء من كم شهر بانه تعتمد شهادات المدارس الامريكيه من الملحقيه !! وفيه احد جرب هالشى ؟؟

بصراحه حوسه ...
32
3K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

شاكرة
شاكرة
هلا الغربه
هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
الوجه اللي يصيح صراحه معبر ماشاء الله عليك..لانه يصيح من قلب..
هههههههههههههههههههه
ايه ياالغربه..المدارس السعوديه شوي شوي الين تقلع كلها بكبرها:confused: :06:
وفعلا اذا يدرسون مدارس امريكيه..تعتمد شهاداتهم ..
بس منب متاكده هل لازم يمتحنون عربي والا لا!! لان وحده منهم(المدرسه الامريكيه والمدرسه الاسلاميه) مايمتحنون عربي والظاهر انها الامريكيه..نسيت..فهمتها بوقتها واللحين نسيت:29:
تعرفين محمد عفيفي اللي بالسفاره عندي رقمه اذا تبينه كلميه ويقول لك..
بس نصيحه ياالغربه درسيهم عربي والا والله ان ياكلونها علقه اذا رجعوا..ويقعدون المدرسات على نهضهم مثل قعدتهم على نهض بناتي:30:
دمشق الفيحاء
دمشق الفيحاء
الاخت غربة
أولادي يدرسون في المدارس الامريكية وأقول لك نصيحة عليك بالسعي لتعليمهم اللغة العربية ضروري جدا
ومهما كان هناك شهادات معتمدة أم لا
فاللغة العربية هي لغة كتابنا الكريم
وفي المدارس الامريكية لا يعتمدون اللغة العربية أبدا في تدريسهم
وبارك الله لك بأولادك وأولاد أمة محمد :26:
شاكرة
شاكرة
اقول الغربة..
المدارس السعوديه بامريكا قاعدين يحاولون يقلصونها..الين تختفي تماما..حسبنا الله ونعم الوكيل..
وكلمتي لك انك تدرسين عيالك..اقصد بها انك تمشينهم مع مناهجنا اللي بالسعودية علشان اذا رجعوا ان شاء الله مايتبهذلون ويعقدونهم المدرسه..لانه للاسف هناك ماراح احد يعذرهم..
والا المفترض والاكيد ان شاء الله انهم يعرفون العربيه هذي مافيها كلام..:26:
الغربه كربه
الغربه كربه
هلا والله وغلا يا شكوشكو .... ايه والله ذا الوجه تراه صدق ... من جد مدرى وش اسوى ... انا الحين ادرسهم في الامريكيه ... وادرسهم في البيت عربى على مناهج السعوديه ... بس انا ما اعطيم شهاده ...

وذا العفيفى ... ما ذبحنا الا هو ... ساعه يقول ( لا خلاص ... انا بأولك يا اختى هاتى شهادتهم الامريكيه وما عليكى ) وساعه يقول ( لا من بيؤل كدا ؟؟ لازم تختبريهم عربى )

واختك في الله ضايعه في الطوشه ....

اختى الحبيبه دمشق الفيحاء ... اكيد يا عيونى انا ادرسهم عربى في البيت ... بس مشكلتى ما اختبرهم ... وعلى كلام السفاره انهم يختمون الشهادات الامريكيه

تدرين الظاهر اخلى احد يسال في وزاره المعارف في الرياض ... ويرد لى خبر سنع
دمشق الفيحاء
دمشق الفيحاء
الله يكون بعونك وعوني
لا تؤاخذيني فهمتك غلط لان النظام عندنا يختلف
وحبيت أسألك كيف حصلت على منهاج أو الكتب المدرسية أحضرتيهم معك ؟
أم من السفارة

أنتظر ردك