أخيراً...........بعد مدة طويلة نزلت الدورة

تأخر الحمل

السلام عليكم

عزيزاتي كيفكم إن شاء الله بخير

أنا عندي الدورة غير منتظمة ومتقطعة يعني كل ثلاثة أو أربعة أشهر، تفاجأت هذا الشهر بنزولها ولله الحمد فعندي كم سؤال:

شلون أغزر نزولها أريدها تكون غزيرة حتى ينظف الرحم بعد مدة طويلة فشنو تقترحون لغزارة الدورة
ثانيا شلون أعرف أن عندي تبويض لو لأ، يعني هل إلي دوراتهم غير منتظمة يكون تبويضهم ضعيف لو عادي ممكن يكون فيه تبويض وبالتالي فيه حمل
ما هي التحاليل إلي أسويها؟؟؟؟؟ علشان أروح الدكتور الشهر الجاي ومعاي التحاليل جاهزة؟؟؟؟؟؟؟؟

أرجو أنكم تفيدوني عن حالتي

ولكم جزيل الشكر
10
785

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

ألبينو
ألبينو
ما توقعت منكم كذا يا بنات وأنا إلي شادة الظهر بيكم خيبتوني

معقولة ما حد عنده فكرة؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

مو هذا العشم؟؟؟؟؟
ألبينو
ألبينو
يالله طب أرفعوا الموضوع على الأقل
أكثر من ثلاثين زيارة ولا رد
كلي حلا وقبله
كلي حلا وقبله
انا مثلك دروتي ممكن تجلس سنه ماتنزل واذا نزلت تكون خفيفه
والدكتوره تقولي عادي لان بطانة الرحم تكون ضعيفه فطبيعي ماتنزل الدوره غزيره فحتى لو اخذتي شي يغزرها ماراح تغزر لانها بالاساس ضعيفه ..
ام HAMAD
ام HAMAD
هلا حبيبتي الحمدلله انها نزلت عليج وثانيا اذا بتعرفين ان عندج تبويض ولا لأ تسوين تحليل من الصيدليه وهو اكتشاف التبويض 5 اختبارات وانا انصحج تروحين عند الدكتوره وتسوين سونار تشوفين رحمج اذا في اكياس او لأ
والتحاليل الي تسويتنها عشان تكونين جاهزه
1- تحليل دم للبروجستون
2-تحليل هرمون الغده الدرقيه
3-تحليل اجسام مضاده
4-تحليل هرموني FSH و LH
5-تحليل فيروسات الدم torch
6- تحليل هرمون الحليب
هذا الي اذكره
سمية محمد عطية
هذا التاخيرمو جيد لان ما راح تحملي الا لما تنتظم الدورة والطبيبة المختصة ستتدرج في اعطاءك الادوية يعنى راح تعطيك شيئ ينظمها لعدة شهور وممكن تحملى واذاكانت النتائج سلبية راح تضيف لك بعض النشطات الخفيفة ثم التدرج بالاقوى وان شاء الله ما توصليها يعنى ان شاء الله تحملى من بداية العلاج والطبيبة هي الت تطلب التحاليل في الوفت المناسبوانصحك بشرب القرفة والزنجبيل معا وقت الورة لانها تزيد في قوتها مع اكل الموكولات الحارة يعنى فلفل حار وان شاء الله يشفينا جميعا دعواتك