ظل شجرة
ظل شجرة
بالنسبه للحديد زي ماقالو الاخوات الزبيب اليمني مره ممتاز كمان افطري علي كبده وعصير الطماطم
بالنسبه للضغط كلي الجبنه المالحه وخيار حطي عليه ملح كثير واسألي مجرب انا قصتي قصه مع هبوط الضغط
هذا اللي عندي يارب اكون افدتك
um-basel
um-basel
الكبدة والسبانخ للحديد واشربي وكلي الاشياء اللي فيها فيتامينسي زي البرتقال لانه يساعد على امتصاص الحديد وابتعدي عن الشاي لانه يقلل من امتصاص الحديد
التهابات الابوال كثري من السوائل بشكل عام ىوالماي خلي بجمبك غرشة ماي على طول وعصير التوت كويس للالتهابات
بالنسبة للولادة انا ببكري ولدت بالرياض وبعد 3 ايام نزلت عند امي --بس اختي كانت معاي
الحين ولدت ببنتي لحالي بكندا مامعاي الا رحمة ربي وزوجي
كيوـوـوي
كيوـوـوي
الكبدة والسبانخ للحديد واشربي وكلي الاشياء اللي فيها فيتامينسي زي البرتقال لانه يساعد على امتصاص الحديد وابتعدي عن الشاي لانه يقلل من امتصاص الحديد التهابات الابوال كثري من السوائل بشكل عام ىوالماي خلي بجمبك غرشة ماي على طول وعصير التوت كويس للالتهابات بالنسبة للولادة انا ببكري ولدت بالرياض وبعد 3 ايام نزلت عند امي --بس اختي كانت معاي الحين ولدت ببنتي لحالي بكندا مامعاي الا رحمة ربي وزوجي
الكبدة والسبانخ للحديد واشربي وكلي الاشياء اللي فيها فيتامينسي زي البرتقال لانه يساعد على امتصاص...
اول شي ربي يتمم حملك بخير وصحه

وثانيا انتبهي تسسسافري انت صحتك كذا وتبغي تسافري :32:

وربي ان شاء الله راح يسهل عليك ولادتك حتى لو كنت بعيده عن اهلك اهم شي ماتجازفي بعمرك وبجنينك

وعشان الضغط اول مره اسمع ان الكركديه ترفع الضغط اللي اعرفه انها تخفضه ؟؟

انا مثلك اعاني من انخفاض الضغط بس اخذ زبادي وازيد عليها ملح والحمدلله وضعي تمام

وعشان فقر الدم عندك الزبيب الاسود والسبانخ والجرجير (الورقيات بشكل عام ) بالاضافه لتمر بس تاكدي من

الدكتوره اللي تتابع حملك اذا تقدري تاخذي تمر او لا بالنسبه لي انا الحمدلله اكل بالتمر صبح ومساء ولا صار لي شي

وكمان البنجر اخلطيه مع عصير برتقال ....اما الالتهابات انا جتني اول شهر بالحمل والحمدلله استخدمت الفوار ( كولى )

مررررره ممتاز والحمدلله معه نسيت شي اسمه اللتهاب وكمان زوجه اخوي عندها نفس المشكله بس هي ماتحب

تاخذ الفوار كانت تسوي لها مغلي البقدونس والحمدلله طابت من بعده بس كمان تاكدي اذا مغلي البقدونس

ماياثر عليك بس انت جربي الفوار اللي قلت لك عليه وماقدامك الا العافيه

الله يسهل علينا حملنا ويفرحنا
فيهم
معلمه سابقه
معلمه سابقه
الله يرفع عنك00

ويرزقك بالولاده الميسره

ويفرحك بالبيبي 00يارب
ورد الأرجوان
ورد الأرجوان
اتمنى اقدر اساعدك بس انابكريه وماعندي معلومات بس قلت بدخل ادعيلك الله يتقبل ويقومك بالسلامه ويهونك عليك وتشوفين ولدك قدمك بالسلامه ياررب