عزيزتي رغد السعوديات احسن لك خلونا ننفع بنات ديرتنا .. تكون حاضنة بمعنى الاهتمام والتغذية واللعب وغيره ..
اما على (التغيير والنظافة )جيبي عاملة وحدة سيرلانكية تقوم بهذه المهمه وتشرف عليها السعوديات.. كذا بيكون احسن والراتب 800 غير الجامعيات اما اذا جامعية 1000 .
ورسوم تسجيل الطلاب يختلف من حضانه الى اخرى من 350 الى 500 حسب المكان والتجهيزات .
الله يوفقني واياك وجميع بنات حواء الى مافيه خير .. ويفتح بوجهنا باب الرزق ..
اتمنى اني افدتك ..
هلا والله اختي الله يوفقك ويكتب لك الخير
يااختي وش لك بوجع الراااس والاستقدام ماااالك الا بنااات ديرتك اهم ان شا الله احسن الف مره من الاجانب وقلقهم
ياكثر اللي يبون يشتغلووون واولهم انا توكلي على الله وجيبيي سعودياااات الحمد الله عارفين للنظافه على اصوولهاا وتربيتناا مافيه احسن منهاااا توكلي على الله بس"""
يا الله يارحمن اشفي بنوتاتي وفرحني فيهم ياربــــ

هلا والله اختي الله يوفقك ويكتب لك الخير
مالك الا بنات ديرتك اهم ان شا الله احسن الف مره من الاجانب وقلقهم
ياكثر اللي يبون يشتغلون واولهم انا توكلي على الله وجيبيي سعودياااات الحمد الله عارفين للنظافه على اصوولهاا وتربيتناا مافيه احسن منها توكلي على الله
الله يوفقك ويسعد ويغني كل من ردت علي
اختي الله يوفقك يارب ويوفقني ويوفق الجميع

انا اعرف وحده فتحت حضانه في المدينه المنورة في البداية حسيت انها مو ماشيه لكن شوي شوي ومع الاعلانات
بدات الحضانه تتوسع وصارت حضانه مع روضه مع تحفيظ قرآن ومركز صيفي مع بازارات في الاجازات والفترات المسائية
بس يبغالها تعب وصبر وجهد اللي فيها كلهم سعوديات ما عدا اللي ينظفوا اثنين صوماليات ولو شفتيهم تحسبيهم بنات بلد
واهم شي كانت جايبة وحده للإسعافات الاوليه طبعا كانت اخده دوره فيها

الساعة الآن 03:33 .