لا تبدئي مشروع زي كذا إلا بعد شيء مهم جدا جدا جدا.... (( لازم تكوني متأكدة أنه عندك خياطة فنانة... خياطة صح ...)) زميلتي سوت مشروعها وخسرت.. لأنها استقدمت الخياطة وبدأت .. الزباين طارو من شغلها المعفن واللي طلب تعويض لخسارة القماش... ومشاكل وغيرت كذا مرة مافي فايدة .. وبطلت.. المهم خيااااااااااااطة صح..
اقتباس مشاركة  (شابة غاضبة)
لا تبدئي مشروع زي كذا إلا بعد شيء مهم جدا جدا جدا.... (( لازم تكوني متأكدة أنه عندك خياطة فنانة... خياطة صح ...)) زميلتي سوت مشروعها وخسرت.. لأنها استقدمت الخياطة وبدأت .. الزباين طارو من شغلها المعفن واللي طلب تعويض لخسارة القماش... ومشاكل وغيرت كذا مرة مافي فايدة .. وبطلت.. المهم خيااااااااااااطة صح..

كلامك عين العقل فعلا الخياطة المرتبه والمقاسات المضبوطه تخلي الزبونه تعملك دعايه من نفسها

بس انا دارسه خياطة وتفصيل والحين باديه في دراسه تصميم الازياء والحمد الله خياطي كويسه وجايبه خياطات بس ادربهم من شهر
سبحان الله وبحمدة سبحان الله العظيم

اللهم وسع علينا في الدنيا والاخرة
بالتوفيق حبيبتي ... وأنا كمان ناوية افتح مشغل بس مأجلة الموضوع شوي..

. دعواتك لنا و***** الله نستفيد من الموضوع اللي طرحتيه.
(قابل السيئة بالحسنة تمحها وخا لق الناس بخلق حسن)

حبيباتي ادعوا لي بصلاح اعيالي وهدايتهم ... وصلاح أولاد المسلمين قولوا (آمين)
بالتوفيق عزيزتي ماشاء الله ماقصروا الاخوات بافكارهم
مشغل رها السكون للازياء يرحب بكم

شك تطريز خياطه فساتين سهرات عرايس تجهيز كامل
بيع فساتين جاهزه وايجار فساتين عرايس
افتحي الرابط لمعرفه خدماتنا بالصور
http://forum.hawaaworld.com/showthread.php?t=1591110
لدينا مصممه ازياء سعوديه تعمل تصاميم رائعه

عمل مفارش نفاس يوجد مفرش نفاس للبيع افتحي الموضوع بالصوره
http://forum.hawaaworld.com/showthread.php?t=1586717

اسعارنا مميزه وعمل متقن

تفضلوا زورونا تجدن مايسركم
الله يوفقك زي ماقالوا السعر المناسب والشغل الكويس وكمان التعامل الطيب والكلمة الوحدة مرة انرفز من المحل اللي ادخله ويغيروا كلامهم وتحسيهم موصادقين ان شاء الله وضحتلك الفكره لو حطيت وحدة استقبال وتكون مسؤولة عن كل شي وتفهم الزبون وين تروح وين تنتظر يعني الزبونة لما تدخل تلاقي مين يستقبلها مو تتلفت يمين شمال وتقعد تنادي هههي ولا ياخت ولا لوسمحتي وتكون ذربه مو جفسه في محل رحته مرتين ولاعدته بسبب البنت اللي في الاستقبال مره كانت سيئة رغم المحل كان شغله طيب واسعاره جدا حلوة ولاتنسي تقري توقيعي
(فقلت استغفروا ربكم انه كان غفارا يرسل السماء عليكم مدرار ويمددكم باموال وبنبن ويجعل لكم جنات ويجعل لكم انهارا)
صدقة +استغفار=نعيم في الدارين

الساعة الآن 10:58 .