شكرا عزيزتي على التذكير فعلا الكل يعرف اهميه الصدقة لكن البعض ينسى احيانا من زحمة الافكار
عموما جزاك الله الف خير (( التذكير مطلوب ))
اقتباس مشاركة  (كوكيتاا)
مافهمت !! يعني انتي منزلة الموضوع تختبرين البنات بردودهم وتفكيرهم !!!عشان تنقدينهم!!

شفت الموضوع

السابق وردود البنات كلها استثماريه للمبلغ صحيح

لأنه من كلامك وطلبك حابه تشغلين المبلغ بشي يرجع لك بالفايدة وهم فهموا كذا

الشي الثاني

ردود البنات كلها فيها خير
وبأعتبار انك انسانه متصدقه لأن كلنا مسلمين وعارفين اهمية الصدقه والمفروض مانحتاج احد يذكرنا بأنه الصدقه تطرح البركه بحياتنا ومن شروط الصدقه بأنها تكون سر بينك وبين الرب
لتتجنبي الرياء بالصدقات

و اعلمي انه الصدقه بالسر تطفئ غضب الرب ,,اخفي صدقتك حتى لا تعلم شمالك ماتنفق يمينك ,,

ولأنه كثير اتعاطف معاك من عنوان الموضوع بأنك مستقلة المبلغ وماشايفته شي يسوى

حبوا يشجعونك

ارجو انه كلامي مايزعلك
اختي الفاضله ليش تتوقعين ان قصدها اختبار ومن ثم انتقاد ...هي الله يجزاها خير في جميع الحالات قصدها التذكير ....وهي ماتهمتنا باننا غير مسلمين ...حينما قلت نحن مسلمين ونعرف فضل الصدقه ...اقول لك نعم ..ولكن الله تعالى يقول فذكر ان الذكرى تنفع المؤمنين ...وفي خضم هذا القسم المزدحم بالمشاريع والافكار التجاريه ربما ارادت تذكيرنا بعمل خير ربما تكونين انت اختي الحبيبه على صله معه ...ولكن هناك من هو في غفله عنه ...وثانيا ليس من شروط الصدقه ان تكون سريه بين العبد وربه لايعلم بها احد بالعكس يقول الله تعالى(ان تبدوا الصدقات فنعما هي وان تخفوها وتؤتوها الفقراء فهو خيرلكم..الايه)يعني العلن مطلوب في حاله كان القصد منه الحث على الصدقه وان كان اخفاؤها اعظم عند الله ...اعرف انك لم تحبي كونها سألت واستشارت ..وبعد ذلك ..طلع الموضوع مجرد استطلاع للاراء ولكن نحن ...نلتمس لها عذرا ..كونها تسعى للخير ...فجزاكم الله خيرا انتما الاثنتين .
.الله يعينا علي فعل الخيرات
طيب انتي كتبتي موضوع عن شيء معين تسئلين فيه ولقيتي الردود عاد شيء عجبك وشيء ماعجبك

بس ماعتقد انك كاتبه الموضوع عشان تنتظرين وحده تقولك تصدقي به لان طالماا حاطه بالك هالشيء مايحتاج احد يذكرك فيه ولا؟

بعدين من متى الصدقه سارت منه؟ تمنينها صدقت وصدقت لجيتي بتصدقين المفروض يسارك ماتدري عن ماعطت يمينك شحال عاد تبين تذكرينها بموضوع

وبعدين انتي وش دراك انهم مايصدقون؟ ليش خشيتي بالنوايا واللي يبي يصدق مايحتاج تذكير

صدقي بينك وبين ربك ليش تعلمين كل العالم انك بتصدقين لاتقولين ابذكرهم هالواجبات محد بينساها بس انتي مالك الا الظاهررر
انا مع الاخت كوكيتااا
سيفتح الله بابا كنت تحسبه,,,من اليأس لم يخلق بمفتاح

الساعة الآن 01:00 .