أختي الفاضلة الببايا لها فوائد لا حصر لها ، استخدميها في عصير الكوكتيل ( اعصري برتقال ثم ضيفي له قطع تفاح + موز + ببايا ) اخلطيهم وشربيهم عليكِ بالعافية
أو ممكن تضعيه مع سلطة الفواكه طعمه لذيذ ، أو ممكن تعصري برتقال + منجا وتحطي الببايا معاه قطع في كاسة العصير وتاكليه مع العصير لذيذ جداً جربيه وادعيلي وعليكِ بألف صحة وهنا إن شاء الله .
21-02-1430 هـ, 11:33 مساءً

حبيبتى ممكن عصييييير

وممكن بأطباق السلطات

تراها قمة الفايدة
21-02-1430 هـ, 11:42 مساءً

صراحه احبها كثير ... و احب اكلها مثل ماهي

بس لما قريت موضوعك ... طرت ببالي فكرة انك ممكن تسوي فيها كيكه

مثلا تسبدلي نكهة البرتقال بالبابايا .... شكلي راح اجربها

و بالعافيه..
22-02-1430 هـ, 03:13 صباحاً

اقتباس مشاركة  (أم سارة 2)
أختي الفاضلة الببايا لها فوائد لا حصر لها ، استخدميها في عصير الكوكتيل ( اعصري برتقال ثم ضيفي له قطع تفاح + موز + ببايا ) اخلطيهم وشربيهم عليكِ بالعافية
أو ممكن تضعيه مع سلطة الفواكه طعمه لذيذ ، أو ممكن تعصري برتقال + منجا وتحطي الببايا معاه قطع في كاسة العصير وتاكليه مع العصير لذيذ جداً جربيه وادعيلي وعليكِ بألف صحة وهنا إن شاء الله .
22-02-1430 هـ, 05:27 صباحاً

اقتباس مشاركة  (أم سارة 2)
22-02-1430 هـ, 06:27 صباحاً

الساعة الآن 08:11 .