أختي الفاضلة الببايا لها فوائد لا حصر لها ، استخدميها في عصير الكوكتيل ( اعصري برتقال ثم ضيفي له قطع تفاح + موز + ببايا ) اخلطيهم وشربيهم عليكِ بالعافية
أو ممكن تضعيه مع سلطة الفواكه طعمه لذيذ ، أو ممكن تعصري برتقال + منجا وتحطي الببايا معاه قطع في كاسة العصير وتاكليه مع العصير لذيذ جداً جربيه وادعيلي وعليكِ بألف صحة وهنا إن شاء الله .

حبيبتى ممكن عصييييير

وممكن بأطباق السلطات

تراها قمة الفايدة
أرجوا من كل وحدة ساهمت بموضوعها ولو بكلمة أن تدعوا لي ولأولادي بالحفظ ولا أريد غير ذلك .. من لا يشكر الناس لا يشكر الله ..
صراحه احبها كثير ... و احب اكلها مثل ماهي

بس لما قريت موضوعك ... طرت ببالي فكرة انك ممكن تسوي فيها كيكه

مثلا تسبدلي نكهة البرتقال بالبابايا .... شكلي راح اجربها

و بالعافيه..
اقتباس مشاركة  (أم سارة 2)
أختي الفاضلة الببايا لها فوائد لا حصر لها ، استخدميها في عصير الكوكتيل ( اعصري برتقال ثم ضيفي له قطع تفاح + موز + ببايا ) اخلطيهم وشربيهم عليكِ بالعافية
أو ممكن تضعيه مع سلطة الفواكه طعمه لذيذ ، أو ممكن تعصري برتقال + منجا وتحطي الببايا معاه قطع في كاسة العصير وتاكليه مع العصير لذيذ جداً جربيه وادعيلي وعليكِ بألف صحة وهنا إن شاء الله .
اللهم انك تعلم كم هي قريبة من قلبي
و تعلم كم يؤلمني أن أراها تتألم
فياقدير فرج كربها واكشف عنها الهم والحزن
واختر لها الخير في جميع أمورها ثم ارضها به
يا سميع الدعاء
قولوا" آمين" الله يسعدكم

اقتباس مشاركة  (أم سارة 2)

الساعة الآن 09:54 .