اول مرة اسمع انوا ينحط في الصوص سكر بني
يمكن صوياحلوة او كوك مان
26-02-1430 هـ, 10:18 صباحاً

ام رند الرياض جزاك الله خير حبيبتي وجاري التطبيق بحول الله

لجميع من مر الله يجزاكم كل خير حبيباتي
03-03-1430 هـ, 09:14 صباحاً

هلا حبيبتي شووفي انا الصلصه البنيه ماحبها فعشان كذا اخترعت لي صوص ابيض بالفطر يعين اسوي ستيك بصلصلة الفطر ..

جيبي لحم بقر اللي يجيكك جاهز من بنده مقطع حق ستيك عريض شوي لازم تصير فيه عظمه لان العظم يطلع طعم اللذ ..
المهم طريقة الستيك
خذيه عسليه كوويس عن الدم وحطه في بهارات خفيفه الي هي شويت زبادي وشويت بهارات وبصل وفطر وملح وشويه ليمون المهم حطيه بزبديه وخليه يخمر شووي حطي فلفل اسود عشان النكهه طييب .. نجي لطريقة طيخه
خذيلك مقلاه زي حقت الطباخين الكبيرره عشان تعيشين الدور انك طباخه ههههههههههههههههه..

تريشين عليها شخطات زيت يعني كانك تشخطين بسشوي .. وتحطين الستيك وتقلبينه بالمنقاش طيب وقلبي وقلبي اللين ماتطلعين عافيته وخليه وكبي عليه شووي من الصلصه الي كان فيها والبصل والفطر طيب وغصيه وخليه يستوي نص استوى يعني يطلع الماي اللي فيه وكل شوي قلبي اللين تحسين انه استوى نص نص طيب بعد كذا شيليه وحطيه بصينيه فرن كيفك انتي تبين ترشينه بزبده انا ماحب ... وكذا خلصنا من اللحم ..... ملاحظه المويه الي بقت من قليت اللحم خليها لاتكبينها اووك نبغاها

نجي للصوص وسهل وهو عباره عن شورية ماجي كريمة الفطر وقشطه وجبن
سوي الشوربه عاى النار ووبعد ماتستوي حطي معها جبن كرافت وقشطه واخلطيها واذا اختلطت ككلها صبيها فوق الصوص اللي بقا من قليت اللحم وقلبيها .......

بعدها حطي اللستيك بصحن وصبيها فوقه وحطي بجنبه بطاطس ورشي فوقه بقدونس شووي وبالعااااااااااافيه:smheart
:
06-03-1430 هـ, 01:52 مساءً

الساعة الآن 03:10 .