متزوجة من 8 شهور ولكن مازلت بنت

الأسرة والمجتمع

بنات انا لي متزوجة 8 شهور حبيت فيها زوجي بكل كل جوارحي وهو يستاهل كل الحب لكني مازلت بنت بقولكم قصتي

هذا ابوي الله يسامحه عرض علي عمي انه يزوجني ولده واتفقو بينهم وماكنت ادري ان زوجي مايبغي وان ابوه ضغط عليه عشان اخوه الكبير اللي هو ابوي مايزعل وعيب يرده وهو مقدم بنته :06:
المهم انا فرحت جدا وطرت علي السوق اجهز واغلب جهازي كان قمصان نوم وشغلات للبيت حتي اخواتي يقولون لي اهتمي شوي بملابس الخرجة انتي عروسة الناس تشوفك بس انا ماهمني شئ كثر القمصان وملابس البيت

بس بعد زواجي بعشر ايام تقريبا كنا مسافرين صارحني زوجي انه مايبغي يتزوج وانه انا مافيني اي عيب ........ انا كنت متوقعة انه ماانام معي يبغاني اتعود عليه لانه كان رااااااااقي جدا بتعامله وذوق

رجعت السعودية مو مصدقة نفسي وبكيت كثير بس انا احبه وماقلت لامي ولا لاخواتي وقلت اكيد بيتغير .. طبعا اشتري سرير وحطه بغرفة المكتب عشان ينام عليه وانا اضطريت اقفل الغرفة اذا احد زارني واقول فيها اغراضه اخاف عليها عشان مااحد يسال عن السرير

تعامله معي جدا جدا راااااائع و كل شهر يعطيني مصروف 2000 ومتفق مع مطعم بشكل شهري يجيب الغدا الساعة 2 لاني ادرس بس مانام معي ولا مرة ..

وهو عرض علي من بداية الزواج انه يطلقني اذا ابغي الطلاق بس انا رافضته لاني اعشقه واحبه بجنن والكل يتمناه وخلوق ومحبوب وماودي اشوه صورته عند اهلنا

ناقشته مرة عن سبب رفضه لي بس ماجاوب وحسيت اني ذليت نفسي له لما سالت هو رافض النقاش وماعنده الا اذا تبغي الطلاق انا حاضر.. وكنت دايم الاحظ عليه انه يمارس العادة اكتشف لما انظف الغرفة او اغسل ملابسه خصوصا بداية الزواج بشكل يومي

واحيانا يمدح شكلي او لبسي ويكون رومانسي بس احسه يسوي علي نفسه كونترول وله حد معين ويوقف عنده

بنات انا احبه جداجدا ومااتخيل اني اعيش من دونه اعشقه من قبل زواجنا وهو راقي بتعامله معي ومايزعلني ماعدا اني مازلت بنت .. كيف اتصرف ؟؟ بغير مااحد من اهلي يعرف ولا امي ماابغي اهز صورته قدامهم وماابغي الطلاق ابدا
498
105K

هذا الموضوع مغلق.

@ام عبودي@
@ام عبودي@
هذا التعليق محذوف
اختي الغاليه ربي يكون في عونج ، لاتطلبين الطلاق ابدا مع الايام ان شاءالله بيحبج صدقيني تعاملي معاه بذوق ودلال وكثري من الزينه والدلع وبتشوفين النتيجه لاتضغطين عليه خليه براحته بروحه بيحس بجمالك وانوثتك مع الوقت بيحبج صدقيني اقري فيهالوقت سوره البقره يوميا وكرري هذا الدعاء اللهم اجعلني قرة عين لزوجي واجعله قرة عين لي والدعاء الثاني ربنا هب لنا من ازواجنا وذرياتنا قرة اعين واجعلنا للمتقين اماما داومي عليهن في اوقات الاجابة وبتشوفين العجب وربي يحننن قلبه عليج ان شاءالله يحبج مثل ماتحبينه اااااااااااميييييييييييييييييييين
مــــزون
مــــزون
هذا التعليق محذوف
يالله قصدتك تعور القلب
الله يعينك اختي العزيزه ويعوضك
على صبرك....بس ليش ماتناقشينه
في هاالموضوع ادري ان الموضوع حساس
بس صراحه انتي سكتي بما فيه الكفايه
ولازم تتكلمين وبالذات انك قلتي انه انسان
متفاهم فليش ماتفتحين الموضوع معه....

نصيحه مهمه جدا....
عليك بقيام الليل والتضرع لله في
الثلث الاخير من الليل
وعليك بالاستغفار الاستغفار الاستغفار
والله العظيم نصيحة مجربه لاتغفلين
عن الذكر والاستغفار ابدا ففيهما
الخير الكثير الي حنا غافلين عنه.....

الله يفرج كربتك ياااااااااااااااااااااااااارب
مدام فيلسوفة
مدام فيلسوفة
هذا التعليق محذوف
مدري ايش اقولك وماابغى احطمك بس القلوب مو بيدينا
والحب إذا ماكان موجود من البداية صعب انه يجي بعدين
ياعمري ادعي ربك كثيير واستغفري الله
والله يفرج عليك يارب
رندا...
رندا...
هذا التعليق محذوف
الله يعينك يارب ويسرها ليك ويفرجها ليك

حاولي فيه لاتياسي

والجي الي الدعاء
منى321
منى321
اختي الغاليه ربي يكون في عونج ، لاتطلبين الطلاق ابدا مع الايام ان شاءالله بيحبج صدقيني تعاملي معاه بذوق ودلال وكثري من الزينه والدلع وبتشوفين النتيجه لاتضغطين عليه خليه براحته بروحه بيحس بجمالك وانوثتك مع الوقت بيحبج صدقيني اقري فيهالوقت سوره البقره يوميا وكرري هذا الدعاء اللهم اجعلني قرة عين لزوجي واجعله قرة عين لي والدعاء الثاني ربنا هب لنا من ازواجنا وذرياتنا قرة اعين واجعلنا للمتقين اماما داومي عليهن في اوقات الاجابة وبتشوفين العجب وربي يحننن قلبه عليج ان شاءالله يحبج مثل ماتحبينه اااااااااااميييييييييييييييييييين
اختي الغاليه ربي يكون في عونج ، لاتطلبين الطلاق ابدا مع الايام ان شاءالله بيحبج صدقيني تعاملي...