اقتباس مشاركة
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة نوار الرياض
اختى ام ليان طيريها احسن لك
الله يرج أبليسك .......

والله لضحكت من أعمااااااااااااق قلبي (( حلوه أعماق))

يعطيك الف عافيه البرق .......ماقصرتي ..

وإن شاء الله راح أجرب طريقتك ........
لاإله إلا انت سبحانك إني كنت من الظالمين
والله والله كان عشاااااااااااااااااااااااااااانا اليوم طيور السمان (( حلفت عشان تصدقوني))

وبصراحه إرتحت ياااااااااااااااااااااااه طعم يجنن ....

طبعا من أول نفسي في طيور السمان ولمن قريت الموضوع زاد عليه

قلت لزوجي يجيب وجاب لي ......

طبعا قمت نظفته وغسلته ..............وبعدين تبلته بالملح والخل والكمون والفلفل الأسود........
قسمته قسمين

قسم قليته في الزيت بعد رشه بالدقيق........
وقسم حطيته في الفرن على طريقة البرق الله يسعدها ويوفقها...بس ماحطيت صلصه ولا بطاطس
فقط بهارات وبصل شرائح وطماطم شرائح وفلفل أخضر شرائح.........وحطيتها في صينيه وغطيتها بالقصدير
مررررررررررررررررررررره يهبل .......المقلي واللي في الفرن.............
ومصمصنا العظام حته حته.......

حشى في مجاعه.........

وش هذا يا بنات ..عيب عليكم ما تعرفون تطبخون سمان!!؟ ..خذو الطريقة انا دايم اسويه لزوجي يحبه كثير والله انه يجلس يمصمص في العظام الين تنطق ..
الطريقة يا حبيباتي تجيبين السمان وتقطعينها من الصدر وتخلين الظهر متصل ..ثم تغسلينها زين من الوسط وتشيلين القلب والرئتين اذا كانت ملتصقة(يا حليلهم من كبرهم)بس المشكلة في ريحتهم ماهو في الحجم والكل عارف ريحة السمان..بعدين تفركينه بليمون وتخلينه باليمون وقشوره عشر دقائق..وتسوين هاذي الخلطه(كميتين متساوية من كتشب وصلصة طماطم السعودية+شوية فلفل اسود حديث الطحن+شوية كمون مطحون+عصير نصف ليمونه+شوية ملح)بعدين تغسلين السمان ,,وتمسكينه حبه حبه كل وحده تدهنينها بفرشه من هاذا الخليط وتفرشينها في صينية وتدخلينها الفرن على نار هادئه جدا..من نص ساعه الى ساعه الا ثلث..وبالهناء والعافية.....
لا تنسوني من دعواتكم ..
أنا طريقتي أنضف ثم أحشيه بصل مفروم وثوم وزبيب وبهرات

بعدين أسلقه في ماء وملح وبهرات ثم أدخله الفرن

لين يتحمر .. بعدين أقدمه مع الرز الليي سلقته

في مويته .. وان شاء الله تعجبكم
عليك بالعافيه ياهلللللللوله
وتر البطاطس وصلصه وصوص اختيري

الساعة الآن 03:23 .