ssalli2002
ssalli2002
طيب بنات جده اذا وحدة فيكم تعرف دكتور عظام زين يصير اودي امي عندهلان والله محزنتني متنام الليل من الالم لان عندها التهاب بعرق النسا وخشونة بالورك
الستاره المنسدله
الله يشفي امك وكل مرضى المسلمين
روح الشمال1988
روح الشمال1988
حبيبتي مالك الا الحلبه معروووفه لهشاشة العظاااام

وربي ياحبيبتي عندنا حرمه انكسرت ايدين ولدها وكانت تشربه حلبه باقل من شهرين رجع عظم ولدها وصار اقوى من قبل

حتى الدكتور انصدم

خلي الوالده تشرب منها باليوم ثلاث اكواب

وان شاء الله مايجي شهر الا والوالده باحسن حال
والصبح اول ماتطلع الشمس تقريبا اول الصبح خلي الوالده تطلع بالحوش وتعطي الشمس ظهرها تمتص من الشمس فيتامين دال

مفيد للعظام

وتكثر من الالبان وتبتعد عن البيبسي واكل المطاعم وتكثلر من الخضروات البقدونس والجرير

اما بالنسبه لعرق النساء حبيبتي هذا علاجه عند الحريم بالكي الاطباء مايعرفون علاجه
البشاريه
البشاريه
اختي الله يشفي امك.........

انا صار لي حادث مروري من سنتين.........تكسررت فيه مره ..الحمدلله ع كل حال...

تخيلي عظم الفخذ ماهو راضي ينجبر..........الحمدلله عظام السيقان جبرت في شهرين...

الموهم جلست سنه ع ذا الحاااااااااال...والله عرررررررررررج فظيع(( انا اتعالج عند الدكتور : خالد بترجي / السعودي الالماني))

في شهر 11 الي فات.اخذت عشبه المومياء.......فظيعه........في شهر 12 انجبر عظمي..........

الحمدلله..تخيلي معاناه سنتين.......؟؟؟

طبعآ البترجي ماصدق:32::o..........

وسبحان الله السنه الي راااااااااااحت دكتوره العلاج الطبيعي قالت عندك هشاشه عظااااااام:06:.......

مع اني اموووووووووت بالالبان...بس سبحان الله ..مافيه مثل المومياء...للعظام...

اختي انا مبي الا:
دعووووووووووووووووووه بظهر الغيب منك ومن الوالده الله يشفيها...<<ان الله يفرج علي وينجح عمليتي الاخيره((عمليه عصب))

العمليه مره صعبه...اليمه...لان قدمي انشلت في الحادث...

الحمدلله ع كل حال...

والوالده بأذن الله راح تتحسن مع العشبه..

العشبه..اخذتها من محل ((أبازير ))......واخذت كمان اكياس كالسيوم لون ازرق..

انا رحت للدكتور الحداد وشكيتله وضعي وعطاني كالسيوم سريع الامتصاص <<هي الاكياس الي لونها ازرق>>......

اسفه كتبت قصه حياتي،،، والله حسيت بأمك...........

وع فكره بالنسبه للخشونه الورك فيه ابر......

في الانتظار كنت اشوف الحريم يدخلون عند الدكتور يدق لهم ابر للخشونه.........

ياقلبي انا جاهزه لاي استفسار..........

ايوه صح.. بالنسبه للعشبه المومياء:

الطريقه:

خذي شويه بس.....هي مررررررررررررررررررررره قاسيه..وطعمها...:06:.......لكن مع مرور الوقت امك راح تتعود عليه وتحسه لذيذ...

منجد اتكلم............
الوهم تحطها في كاسه حليب((انا اموووووووت في الحليب مع الشاي)) وبس.. وتشرررررربها

لاتنسون وصيتي
لوجن 2009
لوجن 2009
الله يشفي أمك ياااااااااااااااااااااااااارب