راتبي نزل ناقص ألفين

الطالبات والمعلمات

يا الله اغثني

:icon33::icon33::icon33:

راتبي نزل ناقص ألفين:06::06:
سبحان الله كنت متأملة على زيادة ألفين :p
نزل و هوناقص :hahaha::hahaha:
يعني لا تحسين و لا هم يحزنون :p و زيادة على كذا ناقص
اخواتي احد منكم صار معاها كذا :44:
و دلوني مين اراجع بالضبط البنك و الا شعبة الرواتب
الله يخليكم اللي تعرف رقم هاتف شعبة الرواتب في ادارة التعليم لا تبخل علي

علما بأني ما مرة اخذت إجازة غير الاجازات الرسمية و لا عمري غبت لا العام و لا السنة الا يوم اضطراري
8
3K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

*~سحر المها~*
*~سحر المها~*
رجعي لبنك فية بعض لموظفين يسحبون من الرواتب والناس ماتدري تحسبة من الوزارة او اصلا مايدرون بعضهم اولا دقي على شعبة الرواتب شوفي كم نزل اصلا وبعدين روحي للبنك والعني سلسفيلهم صايرة موضة هالموظفين يسحبون على 100 واكثر واقل حسب ميزانية الشخص روحي واردعي ابيو ابونهم تمدوا العالم والله والله علم
رمشة حلا
رمشة حلا
يمكن المديرة رفعت بالغياب قبل شهور تاكدي حبيبتي
آية الليل
آية الليل
رجعي لبنك فية بعض لموظفين يسحبون من الرواتب والناس ماتدري تحسبة من الوزارة او اصلا مايدرون بعضهم اولا دقي على شعبة الرواتب شوفي كم نزل اصلا وبعدين روحي للبنك والعني سلسفيلهم صايرة موضة هالموظفين يسحبون على 100 واكثر واقل حسب ميزانية الشخص روحي واردعي ابيو ابونهم تمدوا العالم والله والله علم
رجعي لبنك فية بعض لموظفين يسحبون من الرواتب والناس ماتدري تحسبة من الوزارة او اصلا مايدرون بعضهم...
الحمد لله الظاهر لا احد يعاني من هذه المشكلة الا أنا
آية الليل
آية الليل
جزاك الله خيرا و أنا اتصلت بالبنك و قالو هذا هو مبلغ الحوالة اللي جاك و الافضل مراجعة جهة العمل
و ان شاء الله غدا سأذهب الى قسم شعبة الرواتب

شكرا اختي رمشة حلا أنا ما عمري أخذت إجازة غير الاجازات الرسمية و لا عمري غبت لا العام و لا السنة الا يوم اضطراري و طبعا هذا اللي قاهرني أكثر
الزين غسال يدين
الله يعينك طمنينا اذا رحتي موفقه