ضايق صدري ومحبطه لاخررر شي

اطباق عالم حواء

بنات كيفكم ان شاءالله تماام بنات حبيت افضفض لكم ضايق صدري بقوووووه :06: بنات انا يوم كنت عند اهلي اعرف اطبخ والناس يمدون طبخي والله اذكر بنات الجيران كانو يقولون امنا ازعجتنا ليه ماتسوون مثل قلم رصااص وليه ماتزينون مثلها المهم يابنات تزوجت واول سنه طبخي كان يهبل خاصه الكبسه وقهوتي والله اذكر جارتنا تقول ابيك تعلميني كيف تسوينها وش تحطين فيها المهم يابنات بعد سنه تغير طبخي شوي وبعد سنتين صار الكبسه يارب يديم النعمه محد يذوقها حتى اني لاجيت اطبخها اتضايق لاني احس محد بياكلها وطعمها بيكون شين والقهوة صارت كنه مويه مدري فيها حتى مره جو اخويا زوجي يقولون وش هالقهوه لاطعم ولاريحه تخيلوو وزوجي وجبة الغدا هذي احسه يغصب نفسه وياكل بس لقمتين ومرات ياكل برى وصار يقول ماتعرفين تطبخين المهم يابنات حتى الشربه حقتي كان يموت عليها وبر مضان كانت صحن لازم يكون موجود عالسفره الحين ماعاد يشتهيها ويقول الله يديم النعمه المهم انا تعبااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااانه ومتضايقه ليه صرت كذا وش المشكله من يديني ت او نفسي بالطبخ صار مو حلو او مواعيني مو حلوووه عشان كذا الاكل يصير يارب لك الحمد تصدقون كبستي طعمه غريب وماتنذاق حتى انا اشيل هم الغدا تدرون لحد الان كل طبخييييييييييي فاشل وماعاد اسوي شي حلو الحين بس البسبوسه حلوه وخلية النحل اما الباقي اااه يابنات اه والله اكتبلكم وانا فيني الصيييحه اخاف بعد بكرى حتى البسبوسه وخلية النحل ماعاد اعرفله بنات كل يوم اسنتر هنا واحفظ طبخات وبالصور بعد واسوي مثلها بالضبط واخرتها محد يذوقه بنات انا ابي اعرف اطبخ ابي ارجع مثل زمان ابي زوجي يرجع مثل اول يحب اكلي زمان كان ؤيقول مااقدر استغني عن اكلك الحين لاعاد يبيني لا انا ولا اكلي :06:ياربيييييييييييييييييييييييييييييه
10
1K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

أم سومه
أم سومه
يا عمري انتي

ذكرتيني بي ايام زواجي ما كنت اعرف اسوي شي بس بعدين الحمد لله

حبيبتي شغلي عندك بالمطبخ سورة البقره وخلي اذاعة القران شغاله ليل ونهار وجربي وشووفي

انا برمضان يصير طبخي والشربه والسنبووسه تاخذ العقل بسبب القران وذكر الله وانا اشتغل

جربي حبيبتي وشووفي ان شاء الله تتحسنين وتتذكرين كلامي
مسكـ دانة
مسكـ دانة
ياعسل لاتضايقين ولا يتكدر خاطرك ارقي نفسك بما انك تقولين كان طبخك روعة خلاص مايبيلها
يمكن احد صادك بعين عليك بالرقية الشرعية
وان شاء الله ترجعين مثل اول واحسن وانصحك لا دخلتي المطبخ اقري صورة الفاتحة
واستغفري وذكري الله وسمي وبدي اطبخي واغسلي ولا تحطين في بالك انك خلاص ماتعرفين مثل اول
عادي تحدي نفسك ..................تقبلي مروووووووووووووري
عروق نجد
عروق نجد
الله يعينك

شكلها عين وصابتك
يمكنك تكلمتي عند احد ان زوجك يحب طبخك
اذكر وحده كان طبخها ياخذ العقل يوم تزوجت قالت للناس ان زوجي يمووت على طبخي من عقبها وهو مايذوقه والرز بس ياكل ملعقه ملعقتين ويكشر ويقوم
وخذت من الحريم اللي تكلمت عندهم عن زوجها والحمدلله زان طبخها
أم ولـيـد
أم ولـيـد
يا حياتى الله يكون بعونك
مثل ما يقولون البنات شغلى القران مو بس فى المطبخ فى البيت كله لانك تقولى كمان ما يبيك وبالاخص سورة البقره والمعوذات اشترى شريط الرقيه الشرعيه وباذن الله تكونى بالف خير الله يحفظك من كل شر
مهاجرة مصرية
مهاجرة مصرية
حبيبتى شغلى قران طول ما بتعملى حاجة بيتك انا والحمد للة بعمل كدة زى ما قالوا العضوات وسمى ب**** وابدئى وما تحطيش فى دماغك الموضوع دة رجعى ثقتك بنفسك زى زمان مرة فى مرة حترجعى زى الاول واحسن وربنا معاك ويحبب فيكى جوزك وخلقة يعنى كل الناس ويرجع اكللك احسن من زمان