حبيبتى شغلى قران طول ما بتعملى حاجة بيتك انا والحمد للة بعمل كدة زى ما قالوا العضوات وسمى ب**** وابدئى وما تحطيش فى دماغك الموضوع دة رجعى ثقتك بنفسك زى زمان مرة فى مرة حترجعى زى الاول واحسن وربنا معاك ويحبب فيكى جوزك وخلقة يعنى كل الناس ويرجع اكللك احسن من زمان
حبيبتي غيري بهاراتك واشتري نوعيه زينه واطحني كميه قليله والباقي على الفريزر دخلي الكاري في طبخك والكركم للحم والدجاج يشيل الزفر وحاولي لاتدخلين في راسك ان فيك شي لانك راح تتعبين تعوذي من ابليس وعيشي حياتك وعيدي حساباتك وشوفي وش الي تغير عليك ترى يمكن حتى نوعية الزيت تاثر ونوعية الرز يعني انتي شمي الرز قبل الطبخ ترى بعض نوعيات الرز يبي لك تنضفينه زين عشان يزين ونصيحه لرز لاتستخدمين غير ابو كاس لانه صراحه رز مرن اي وحده ممكن تضبطه ولايضيق صدرك كلنا نمر بفترات نكون فيها محبطين ما نقدر نسوي شي واذا سوينا يكون ما يسوى الله يكتب لك الصالح أن شاء الله
الموضوع هذا كتبته قبل فتره والردود عليه كثيره لكن بصفحه ق ثانيه كيف الموضوع صار اثنين بسم الله الرحمن الرحيم ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ ؟؟؟؟بنات الف شكر لارايكم وراح اخذ فيها وجعل ربي يرزقكم
نفسي اعرف اخر اخبارك هو تحسن طبخك او لا انا نفس الحاله بضبط ودليني على الحل جزاءك الله كل خير
اقري على نفسك
ربي اني مسني الضر وانت ارحم الراحمين
اللهم اشفي وليدي من مرض السرطان

الساعة الآن 05:09 .