شمعة الذوق
شمعة الذوق
استغفر الله
الموجه الهادئه
انا كان عندي ضعف في التبويض لكن السبب هو الغده الدرقيه
اثر كسلها على المبايض وكمان على اجنتي
وعالجتها بالقسط الهندي ولصقة جونسون في بداية الدوره وفي ايام التبويض حطيتها على ظهري
من تحت في نهاية الظهر لمدة 4 ايام
و شربت البردقوش والميرميه لكن بنسبه قليله جدا لانه عندي هبوط في ضغط الدم والبردقوش يزيد انخفاضه والحمدلله كما ينبغي لجلال وجهه وعظيم سلطانه
وشربت اناناس الين فترة التبويض قبلها بيوم توقفت عن شربه
طبعا مع منشط اللي هو الكلوميد وكبسولات عباره عن غذاء الملكات وحبوب اللقاح اسمها اكسيل جلي اوريال
اكلتها انا وزوجي كل يوم حبه بعد الفطور وزوجي كان ياكل العسل بالمكسرات
وحملت بتوأم وسقطتهم في الشهر الثاني نزل علي دم بني خفيف مثل بداية الدوره وروحت للدكتوره كشفت علي بالالتراساوند الله يسامحها وبعدها على طول نزل دم شديد واليوم الثاني سقط وماعملت عملية تنظيف
لاتخاف لكل داء دواء والقسط الهندي والبردقوش والميرميه مفعولهم قوي والتداوي فيهم مهم جدا
الله يرزقك وكل اللي يتمنون الخلفه بالولد الصالحه يارب
رويترز
رويترز
حبيبتي الموجة الهادئه اشرحي لنا بتفصيل الله يرزقك يعني الكبسولات مين وصفها لك ؟ والقسط الهندي متى بضبط أكله ؟ وانا مااعرف متى ايام التبويض علشان الدوره مخربطه وعلى كيفها تجي ولا اعرف متى احط اللزقه ومتى اشيله مدام انا مااعرف متى التبويض فهمني الله يرزقك ويرزقني ويرزق كل محرومه الله يفرح قلوبنا عاجل غير اجل يارحيييييييييييييييييييييييييييييييم
شمعة الذوق
شمعة الذوق
الموجه

الله يوفقك حبيبتي ويرزقك الذريه الصالحه عاجلا غير آجل ويمن عليك بالحمل السليم المعافى يارب

طيب فين احصل الاقراص رويال جيلي

جزاك الله خير على ذكر تجربتك والله يسعدك يارب

رويترز

الله يفرح قلبك بالحمل السليم بالذرية الصالحه المعافاة عاجل غير آجل
روح الحياة2006
روح الحياة2006
up