نداء خاص وعاجل لكل سعوديه سنعه .................... ساعدوني بليز
بعد السلام طبعا...................... ابي وصفة جده من جداتكم السنعات ............ او وصفة وحده طباخه منكم راعية عزايم وسنع .......................... لكل من الطبخات التاليه ( ادري اني ثقيلة دم بس استحملوني وعطوني وجه رجاءاً لان أملي فيكم كبير )<====== انواع الشحاذه وقطة الوجه ..........
اوكي نرجع حق محور حديثنا .................
1- وصفة المرقوق بالتفصيل الممل .
2- وصفة الجريش بالتفصيل الأكثر من ممل.
3- وصفة القرصان لملل ماله نهايه .
4- وصفة المراصيع هذي عاد مش ضروريه مره بس ندخلها في الحسبه .
ياليت كل من يسمع النداء أو بالاحرى يقراه يرد يالله الفزعه
وسلامتكم وشكرا جزيلاً مقدماً...............:co ok:

وصفة المرقوق تحمسين بصل وعودين قرفة وليمون اسود ثم اللحمة ثم الخضار الي
تحبين ثم طماط مخلوط وملح وبعد ساعة نقطع السليب وونحركة ونقصر علية وبعد ساعة ونصف او ساعتين يكون جاهز
هلا أختي حاولت اجمع لك وصفات ناجحة جداً من المنتدى ..
لأن جدتي بعيدة عني وطلبك صعب شوي لكن هذه الطرق رائعة ..

المرقوق

كافة انواع طرق الجريش هنا

القرصان

المراصيع

شكرا جزيلاً ....................... لام شهودي وام بدر تسلمون والله .
انا جريشي لايعلى عليه والله العظيم وطريقته بس اوعديني انك تجبينه وتردين لي سوا انتي او غيرك
اولاً اغسلي الجريش مثلاً مد واحد شكلك ماتعرفين المد وشو يعني تقريباً 3 كاسات جريش وكاس
واحد رز مصري اخلطيهم واغسليهم زين ونقعيها
ثانيا-اسلق دجاجه وبعدين اذا استوت اطلع الدجاجه واشيل العظم منها كله والماء اصفيه واكب الجريش
واكب عليه علبة لبن كامل الدسم واضيف له ملعقه صغيره باكنج بودر واخليه يطبخ لحد ماتخف المويه
واكب الدجاج عليه واحركه بطريقه دائريه واوطي النار عليه مرررررره وبعد نص ساعه اضيفي له اربع حبات ماجي
مكعبات واخلط اربع ملاعق حليب بودره مع ماء واصبها عليه واحركه زين ثم اضع نص زبده واقصدره واخليه
وكل ربع ساعه احركه
واخيراً-اقطع بصل وافركه بكمون وشوي زبده او زيت واكبه فوق الجريش واغطيه ثانيه وربع ساعه واحركه
خليه على النار اربع ساعات حسب الكميه طبعاً وبسسسسسسسسس
وظيفة البكنج بودر يهرس الجريش بسسرعه
والله ان الجيران بيشمون ريحته وطعمه عذاب
جربيه وادعي لي ياقلبي

الساعة الآن 02:23 .