اخرا سم

اخرا سم @akhra_sm

محررة برونزية

الله يعافيكم محتاجة ارائكم

المشاريع والافكار التجارية الشاملة

بنات الله يعافيكم زي ما قلت انا مررة محتاجة مشورتكم ورايكم
انا امووووووت على عمل التحف والفازات وهدايا المعازيم وسبق وعملت حفلة على مستوى العائلة والثانية حفلة زواج اخت صديقتي الكل انجن على الحفلتين
لدرجة صديقتي كلمتني وقالت لي ان صاحب القاعة سالها اذاتبيعون اغراض الطاولات وتجهيزات الحفلة
المهم مالكم بالطويلة انا اشتركت قبل كم سنة في بازار مركز الامير سلمان وجتني اتصالات بالهبل بس للاسف ماكان عندي محل
الحين استاجرت في مشغل المدخل تقريبا المكان حلو اوسع من بعض المحلات وحطيت شغلي واغراضي واعجبوا صاحبة المشغل مووت وانا مستاجرة على اساس تجهيز حفلات وتعاملت مع احسن محلات الكوش هو علية الكوشة وانا باقي الحفلة حتى الصياني اصممها حسب ستايل الحفلة
المهم الحين تقريبا انا ابي اغلق الشهر الثاني وانا مادخلت شي لانهم يقولوا حاجاتك حلوة بس مو الالوان اللي نبغاها
يعني كل تحفة راح تكون خسارة علي وراح اعمل ديكور ثاني
ابي طريقة كويسة اسوق فيها بضاعتي
ومفكرة اشترك في بازار الامير سلمان او صحار ى مااادري ايهم احسن سبق واشتركت في الامير سلمان بس صراحة مو كل التحف والبضاعة راحت بس الكثير اعجبوا بشغلي واتصلوا علي
المهم انا محتارة بكم سؤال
اولا لازم اشترك في بازار علشان اسوق لنفسي والميزانية فنش بالعربي استهلكت كل حسابي
ابي اوزع كروت مادري كيف
وشغلي بالطبيعة مرة حلو بس بالصور مو واضح يعني مو حلو انزل الصور بالنت
وسلامتـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــكم
5
631

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

حكيمه زمانها
حكيمه زمانها
والله الفكره ممتازه والله عندنا وحده بدات زيك بس الحين ما شاء الله دخلها با الالاف الله يوفقك بس شوفي القصور واتفقي معاهم
اخرا سم
اخرا سم
ياقلبي كيف اتفق مع القصور ترى انا بالشغل كويسةبس بالتسوووووووويق ماعندك احد خخخخخخخخخخخخ
أجمل ما في الكون
الله يوفقك ان شاء الله
اخرا سم
اخرا سم
للرفع