الحمل بأطفال الأنابيب بعد تجربه اولى ناجحه

تأخر الحمل

السلام عليكم يا أحلى منتدى

عندي سؤال محيرني وياليت اللي عندها مثل حالتي او تعرف احد مثلي تقولي

بنات أنا سويت اطفال الأنابيب من سنه تقريبا في البركه وحملت الحمد لله من اول مره ببنت مع ان عدد الأجنه المرجعه 5 لكن قدر الله وما شاء فعل وله الحمد والشكر في كل حال من الاحوال فهو الرؤوف الرحيم العليم بالعباد ما اطول عليكم ولدت بالسادس واعتقد كثير قرو قصتي وبعد شهر ونص من العذاب توفت بنتي الغاليه حبيبة قلبي الله يرحمها

انا عندي تكيس لا يذكر بالمبايض بس زوجي عنده ضعف شديد في حركة الحيوانات المنويه سويت التلقيح الصناعي من شهر وما نفع والدكتوره نصحتنا عشان حالة زوجي بأطفال الأنابيب فحبيت اعرف منكم الله يخليكم من تعرف وحده حملت عن طريق اطفال الانابيب من اول مره ورجعت حملت عن طريق نفس العلاج المره الثانيه من اول مره بعد

تحياتي لكم من كل قلبي
21
29K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

ديما الديم
ديما الديم
اول شي قولي الحمد لله انك من اول مره ماشاء الله كانت نتيجة عمليتك ناجحه وحتى لو انه ماكمل الحمل..اهم شي النتيجه كانت كويسه من البدايه وتكون بشرى خير بالنسبه للمراااااات الجايه ..اهم شي ردي امرك لربك وتوكلي عليه وحطي ثقتك برب العالمين وان شاء الله تفرحين وتنجح العمليه الثانيه ويتمم لك ربي على خير يارب...........

الله يكتبلك ولنا كل خير يارب
أم الأطخم
أم الأطخم
انتي تسألين من حملت من اول مره وانا اقول انتي ...مدامك حملتي من اول مرع خلاص لش التشاؤم توكلي على الله وسويها
ام الغلا 123
ام الغلا 123
الله يرزقك بالذريه الصالحه وخلي املك بالله كبير
عاشقة السفرر
عاشقة السفرر
ان شاءالله تنجح معك الله كريم سويها دامها انجحت ماشاءالله من اول مره
شمعة الذوق
شمعة الذوق
الله يرزقك يارب

ومن رحمة رب العباد انه سخر لنا كل شيء العلاجات والاحقن والانابيب

الحمدلله على فضله