يسمة ملاك

يسمة ملاك @ysm_mlak

محررة برونزية

بنات لاتحاولون تغيرون ازواجكم مابيتغيرون الى اذا 00 اتفضلوا عند اختكم والحل موجود

الأسرة والمجتمع

السلام عليكم والرحمة 00000

مساله تشغل بال العديد من المتزوجات كيف اقدر اغير زوجي؟؟
كيف اقدر اخليه يبعد عن السهر ويا اصحابه
كيف اقدر اكسب حبه واهتمامه
كيف اقدر اخليه يبتعد عن التدخين
كيف اقدر وكيف وكيف وكيف

نبدأ الحديث بسم الله الرحمن الرحيم
بنات الموضوع مهم ووضعته عشان يفيدكم واتمنى من الله القدير انكم لاتهملون اللي اقولكم اياه لصلاح بيوتنا واسرنا باذن الله

يابنات الحلال0000 ابيكم تعرفون شي في البدايه وانا اسفه ان كان هلشي مابيرضيكم

عزيزاتي000 اي زوج او اخ او او او مابيتغير حتى ان سويتي سحر
(لايغيرالله مابقوم حتى يغيروا مابأنفسهم) صدق الله العظيم

لاتحاولين تضغطين على نفسج وعلى تفكيرج بلصراخ او كثر الكلام ووجع الراس لانه مابيفيد
لاتحاولين تركيز تفكيرج وجهودج عشان تغيرين حال اي بني ادم بالدنيا لانه مابيتغير 000 ويمكن بلعكس يزيد الموضوع سؤ وتخلينه يركز اهتمامه وباله فشي يمكن اهوا ماكان حاطه فباله

الحين خذي نفس عميق ثلاث مرات وهدي اعصابج واسمعيني

بنات بقولكم الحل وهذا درسته ويدرسه العديد من البشــــــر 000 اللي بقولكم اياه لاتنسونه امشوا عليه بحذافيره 0000

الخطوه الاولى : بنات ابيكم تبدوأن حياتكم من أول ماتصحون من النوم بابتسامه عريضه وتقولين بينج وبين نفسج انا اسعد انسانه وانا انسانه رائعه المهم امدحي في نفسج ليش نتريا الناس تمدح فينا عشان نستانس ابدأي بنفسج ولانفسنا علينا حق 0000

الخطوه الثانيه : غيري من مظهرج وغيري عطرج من فتره لفتره البسي ثوب يديد ولاتستكثرين على نفسج أي شي كوني واثقه ان اللي اتسوينه صح 100% واياكي والتردد

الخطوه الثالثه والمهمه00000

اسفه بنات بس ان لقيتكم مهتمات بلموضوع بكمــــــــــــل بلي بيغير حياتكم كلها وترتاحون بس ساعدوني عشان اتفاعل وياكم اكثــــــــــــر000 ردودكم تساعدني وتساعدكم

فنتظاركم00000000000اختكم
124
12K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

دانه 20002
دانه 20002
روووووووووووعه نصاااايحك يلا احنا ننتضر يا الغلا :26: :26:
¨*·.¸¸.نسيم البر.¸¸.·*¨
حبيبتي السلام عليج ان شاءالله ابخير وماتشكين باس ...

اختي بسمة ملاك .. أول شيء حبيت اشكرج على الخطوتين ... بداية حلوه لحياة سعيدة ...

ثاني شيء ياالغالية ... اذا عندج شيء تفيدينا فيه ... كوني واثقة منه وان شاءالله بتحصلين الاهتمام ..

ويزاج الله خير ...

والسموحة منج حبوبه ...

اختج ... نسيم البر ...
يسمة ملاك
يسمة ملاك
هلا اختيىىىىىىى دانه انتي الغلا يالغاليه

تسلمين وصدقيني ان التزمتي بالي اقوله راح اتكونين في قلبه بدون بوتكس او اي صمغ :11:

اختي نسيم البر راح أبدأ باذن الله بتسلسل عشان البنات اللي يبون يسئلون بس ركزوا على الخطوات من البدايــــــــــــه وحتى النهايه

بسم الله الرحمن الرحيم
بنات البشر موب كلهم نوع واحد رب العالمين خلقنا انواع مختلفه وانماط عديده من البشر يعني اللي يحبه ريلج يمكن انتي ماتحبينـــــــه واللي يشوفه انه يناسبه انتي يمكن تشوفينه مايناسبج والبشر ثلاث انواع

بصري : يعتمد على الصور وسريع الحركه وسريع الكلام وتنفسه سريع ومايتأثر بكلام الاخرين لما يقرر قرار ويتأثر بلصوره أغلب الاوقات
سمعي: انسان يتنفس بهدوء ويستمع كثيرا شديد الانصات ويتأثر بما يسمعه
الحسي : انسان بطئ التنفس وبطئ الكلام وقراراته يتأثر فيها بالكلام اللي ناس تقوله اياه ولكن يتميز بدقته في انجاز اي شي حتى لو خذ منه وقت طويل

اكيد كل وحده عرفت نوعها ونوع زوجها00000 طيب يمكن يكون هو بصري وانتي سمعي
المهم يمكن يكون هناك اختلاف ويمكن تكونوا نفس النوع

مافي اي مشكـــــــــــله خذوا نفس عميق ثلاث اربع خمس مرات 000 وانظروا لجمال الدنيا وانظروا لجمال الحياه وارموا همومكم كلها ورا ظهوركم 000 وابي منكم وعد اوعدوني

واللي ماتوعدنــــــــــي ومب قد وعدها 00000 لاتدخل معنا

اوعدوني0000 تنظرون الى كل الامــــــور من جوانبيها الايجابيه لا السلبيه 0000 لان هلوعد مهم اني اكمل ويااااااااااكم0000 لان الانسان المتشائم واللي عنده رفض مابيستجيب معانا

يالله ياااااااحبيبااااااااتي في الله0000 والله كله عشان حياتكم فكروا فنفسكم وفزواجكم وعيالكم0000 خلونا نعيش فجو مليان بلحب والتفاؤل والأمل بالله 000 ونبعد عن البغض والكره والمشاحنات 0000 عشان ينعكس هذا على حياتنا وصحتنــــــــــــــا وصحتنا وصحتنا

اوعدوني00000000
amaliyass
amaliyass
يالله حبيبتي انا اول وحده تريد تغير نفسها قبل متغير حدا معاك ومشكوره موضوعك رائع:27:
جروووح مايداويها الزمن