حواء الاصيلة
حواء الاصيلة
يؤيؤ هذا زوجي!!!! يازوجي متزوجك علي يازوجك متزوجني عليك.!!!!!!! امزح معاكي ابغاكي تفرفشي.. بس بالفعل نفس تصرفات زوجي بالمل وكأنك توصفين حياتنا بس انا سرت اطنش وعايشه حياتي اخرج مع اخواتي واهلي وما افوت ولا عزووووومه ولما ادقه بالكلام انه زوج اختي ودى اولاده الملاهي وكان بيعدي علينا ياخذ عيالنا ومارضيت فشله يرجع يقول لا ليش انا اوديكم بس كلام الليل مدهون بزبده يطلع عليه النهار يسيح اليوم الثاني ولا كأنه وعد واذا في اي وحده من البنات ندها فكره او اسلوب معين للتعامل مع هذي النوعيه ياليت يفيدونا
يؤيؤ هذا زوجي!!!! يازوجي متزوجك علي يازوجك متزوجني عليك.!!!!!!! ...
حواء الاصيلة
حواء الاصيلة
شوفي يالطيبة ما لك أي عذر في عدم تلبية طلبه لفراشه لليلة واحدة ( مب ثلاثة أسابيع ) و لو كان عندك شوي يقين كنت سمعتي بإذنك ملائكة ربي تلعنك طول الليل فاتقي ربك و ما يكون عقابك لزوجك يغضب ربك وعقابك هذا قد يدفعه لأشياء مكروها او محرمة و العياذ بالله لتفريغ شحنته و بالله عليك افعلك هذا سوف يجدي و يثمر في زيادة الحب و الرومانسية أم سوف ينحرها و يقتلها ثانيا : جميل منك الاعتراف بحسناته و الله أقوي و اجمل الخصال هي الكرم و الحمد لله هالصفة موجودة بزوجك فاحمدي ربك على ذلك ة اعلمي إن الكرم يغطي على غالبية العيوب ثالثا : المشاعر اللي تطلبيها من زوجك جدا طيبة و رائعة و مفيدة جدا في زيادة الحب بين الزوجين و علشان زوجك يدمن هالحركات رغم بيئته الجافة كما تقولين فعليك بعد الاستعانة بالله بالتدريج في تعليمه هالخصال سوي لك حركتين ثلاثة لا أكثر كل يوم و لو بالغصب حتى يتعود زوجك عليها و من ثم يبدأ يمارسها أخيرا : ما في رجال كامل أبدا و ما في ملائكة يمشون على الأرض كلن به عيوبه و الشاطر اللي يستمع بحياته و يتغافل عن عيوب الخلق الله سخر لك زوجك و سخرك له اللهم اشرح صدرك و فك كربك
شوفي يالطيبة ما لك أي عذر في عدم تلبية طلبه لفراشه لليلة واحدة ( مب ثلاثة أسابيع ) و لو كان عندك...
انا ما امتنع لكن ما اقدر اجامله ممكن لاني حامل نفسيتي حساسة ولمن يقرب ابكي ما اقدر اجامل لانه قهرني جرحني لمن كلمته وقلت له الى متى شبابي راح واحنا مخشبين انا ابغاك ترويني حنان ابغى تفسير لتصرفاتك هذه لان مالي احد غيرك انا غريبة عند اهلك ومالي احد اروح عنده من تصرفاتهم قام بدل ما يقول كلمة حلوة قال البلى اكيد فيك مش في الناس هو الي خلاك تخسريهم انا تجنبتهم لان وجودي معهم يتعبني كله نفاق ونقل كلام وتحريش وكنت اتمنى يرد عهلى سؤالي بدل ما يتهرب ويغير الموضوع لاهله والسبب في يعني مش مبالي بكلامي
حواء الاصيلة
حواء الاصيلة
الله يعينك حبيبتي لكن نصيحتي لك حاولي تجذبيه دوري ايش الاشياء الي يحبها والاسلوب الي يعجبه وكرريه حاولي تغيرين اسلوب حياتك معاه لعل الله يفتح عليكم
الله يعينك حبيبتي لكن نصيحتي لك حاولي تجذبيه دوري ايش الاشياء الي يحبها والاسلوب الي يعجبه...
هو غريب حتى لو اغريته ما عنده اشكال بشكل رسمي يصدر الامر بالذهاب لغرفة النوم وباسلوبه الخاص وهواه كل شئ والله سرت اكره غرفة النوم لانها حاجة ..........روتينية وانا:D:35:
حواء الاصيلة
حواء الاصيلة
زووووووووجي كذا بالضبط لكن مرض مرض صعب وبعدها الله قلت الله يخليه ظلال لنا لو مايدخل علينا البيت وش عاد يلاطفنا اسفه على القسوه لكن ظروفي خلتني اتحدث بهالاسلوب
زووووووووجي كذا بالضبط لكن مرض مرض صعب وبعدها الله قلت الله يخليه ظلال لنا لو مايدخل علينا البيت...
انت صادقة انا لمن اتخيل يجيه شئ اموت من البكى اعوذ بالله لكن في نفس الوقت اقول حلالي لازم استمتع به واحس انه يانس بوجودي عنده ووجوده عندي تعبت من احساس اني فتاة ليل فقط
دموعي دلع
دموعي دلع