يالله سترك

يالله سترك @yallh_strk

محررة برونزية

اهل زوجي الله يهديهم والفاظهم وش الحل

الأمومة والطفل

السلام عليكم

اليوم طلعت مه اهل زوجي للبر وبصراحة رجعت وانا متضايقه :06: انا عارفه هالشي فيهم بس ماتوقعته بشكل
عيالهم الفاظهم بذيئة من تلعين وكل 0000 على الطالعه والنازلة والناس حشرات والناس ويعين والناس قراوة طبعا هذا بزرانهم الحريم الله الله دعاوي :06: من الله ياخذك وكلام ماعمري سمعته ولا حتى فهمته الدعا اشكال وانواع ومايمر ربع ساعه والدعا حاضر في الحديث
:16:
المشكله انا هالتصرفات اكرهه ولا ابي اسمعها مع بناتي الحين بنتي في سن تستقبل الكلمات وانا الحمدالله ماتلفظ من هالنوع ولا اهلي يتلفظون ولا يدعون على احد المشكله عند حمولتي والفاظهم اخاف بنتي تصير مثلهم ولله اطباعهم تنرفز والفاظهم تخليك تتمنى انك اصم من بجاحة الكلمات :D
والمشكله ماقدر اقول لزوجي لاني قبل كنت دائم احط في اهله من ناحية تصرفاتهم والفاظهم وهو طبعا مايرى عيوب اهله والحين كل يوم والثاني ياخذ بنته لهم وخالتي تلمح تبيها تنام عندها :06: والله انا التربية هاجس بنسبة لي كبير فكذا حريصة على بنتي انها تتعود على الكلام الطيب

وش الحل
تتوقعون انا بنتي بتتاثر من الفاظهم مع وجود اطفال بعمرها
من منكم في مثل حالتي اهلها واهل زوجها نقيضين في الالفاظ والتعامل
اخاف يصير في بنتي انفصام بالشخصيه عندنا عيب وعند عمانها عادي
وشلون المح لحمولتي انا هالشي مضايقني

كلامي ماهو مرتب بس والله من ضيقه فيني بسبتهم الله يهديهم ويصلح السنتهم في هالساعه المباركة

ملاحظة
انا متوقعه مليون بالميه انا بنتي راح تنجذب لهم لانهم راعين هدايا من العاب وملابس ومدلعين بنتي بشكل
27
2K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

عزتي باسلامي
عزتي باسلامي
نفس السؤال ونفس المشكلة ..
jamolll
jamolll
انا عندي نفس المشكلة لا وازيدك من الطين بلة ويعاندوني الكبار لما اقول بالله بلاش الفاظ ماتصلح ...يقوم ينادون بنفس اللفظ عناد وهم يضحكون ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
ولقطو الالفاظ بس دايم اجلس معاهم وبذات باليل واقول ليه تزعلوني ويسألوني متى اقول لما تقولو حمار ...حيوان ...تلعنون ...وبدا يتعدلون واحيانا اخوفهم بالفلفل او بالحرمان من شئ ...بس والله تعبت نفسيا بسبب هذا الشئقبل فترة ....المشكلة ان زوجي يبغى يسكني بالعمارة اللي اهله ساكنين فيها ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
هلي دموعك ياعيوني
وش رايك تقاطعينهم احسن !!!

ياحبكم يابنات حواء تطلعون نفسكم واهلكم احسن ناس واهل رجالكم سيئين
شدونه البراهيم
اذا صاروا كبار فهميهم ان هالكلام غلط والطفل ذذكي يستوعب الصح من الغلط
Daimound22
Daimound22
يووووووة
عندنا وعندكم خيرررر بس انا الفرق ما اروح الا من السنة للسنة
بس ولدي يتعلم حرررررررركات وكلام وسب ولعن وقذف حتى الله يصلحهم بس
يمكن بنتك ما تقلدهم لكن ولدي ادهى وامررررررررر تقليد بالحرررررف الواحد
تخيلي وانا اموووووت قهر والان توبتة ولله الحمد صرت اقولة عيب ولاتقول هذا الكلاااااام
صار لما يقول يامعلووووووونة بس انا اسف ياما ماعاد اقولهاااااا
وخذي من هذا وذاك الين ربك يحلها

بس ناوية اذا نقلت عندهم الله لا يقولها بس بقولهم في وجيههم
وماراح استحي بكرا وراهم مدارس ومحلاااااااااهم وهما يتكلمون كذاااا