ركب الأغراب
ركب الأغراب
أسأل الله في هذه اليوم الفضيل أن يكتب لك خير الأمور ويهدي ويسخر لكِ زوجك ويجمع بينكما بخير

ويختااار لك الأحسن يارب العالمين

الله يلطف بحالك ويكون بعونك ولايرينا فيك ولا فينا وبحبايبنا مكروه يارب العالمين
بنت البخاري
بنت البخاري
عزيزتي بحر دبي ....
لو كل وحده فينا طلبت الطلاق من زوجها لأنو يكلم بنات ماكان بقي بيت عمران لأنو ما اعتقد في رجال مهما كان منصبه او عمره او درجة التزامه ما يكلم بنات كللللللللللللهم يكلمو وكدااااااااااااااب اللي يقولك انا ما اكلم او ما يهموني حتى لو من باب التسليه او التغيير

انا من رايي انك ماتخربي بيتك خاصة انو عندك اطفال منو واحرصي دايمن على صلاة الليل وقراءة سورة البقره والاستغفار راح ترتاح نفسيتك بعدها وادعيلو بالهدايه بعدك عنو ماراح يفيدك قد ما هدايتو راح تفيدك ان شاء الله
الله يسخره لكي ويرده لكي يارب ويهديه ويهدي زوجي انا كمان اعاني من نفس المشكله بس الله المستعان
إذكروا الله 333
اختي دام انه طيب وكريم وعندج منه عيال فكري في الموضوع اكثر عيالكم مالهم ذنب كلميه وتفاهمي معاه ووسطي اهلج او اهله ..وقبل هذا كله الجئي لله واستغفري واطلبي له الهدايه مثل ما استخرتيه على فراقه صدقيني الطلاق مب سهل صج بحل مشكلتج معاه بس عيالج اش ذنبهم .. الله يهديه ويعينج.. اصبري يا اختي والله يفرجها عليج ان شاء الله
اختي دام انه طيب وكريم وعندج منه عيال فكري في الموضوع اكثر عيالكم مالهم ذنب كلميه وتفاهمي معاه...
اسالوا دمي عن غلا امي
"اللهم صل على محمد وعلى آل محمد كما صليت على إبراهيم وعلى آل إبراهيم إنك حميد مجيد . اللهم بارك على محمد وعلى آل محمد كما باركت على إبراهيم وعلى آل إبراهيم إنك حميد مجيد ".
فديت عنوني
فديت عنوني
حبيبتي لاتستعيلين اان ريلي اخس عن ريلج يسهر ويسافر وبنات واااااااااااااايد والله صبرت وبصبر وكتم الحسره في قلبي
وانا فكرت بالطلاق كم مره وبس ماقدرت والله لاني احبه واخاف اندم بعد ما اطلق اتخيلي انج اتطلقني وبعد ما اطلقني الله هداه وترك كل البنات وصار مافي مثله مابتندمين؟
هو بعدها بيتزوج احلى البنات بعد ما الله يهديه وانتي بتمين مطلقه وعيالج بعدين عن ابوهم ومتشتتين
صدق مابتندمين؟
الله والله انج بتندمين وبتقولين ليش ماصبرت شوي وليش ماحاولت اغيره وليش وليش
حبيبتي انا الحين مثلج بالضبط بس انا ماعندي عيال
واحاول اغير اسلوبي وياه وكل شي بس عشان اكسب زوجي وبعده عن بنات الحرام وصدقيني بييله يوم انه يهد البنات ويرجع لج لانج حرمته ام عياله لاتنسين هذا الشي
لا تتسرعين وتطلقين الطلاق بس انتي انصحينه واذا مافاد وياه
دخلي حد من اخوانج الكبار او اخوانه او ابوه انا سويت جي
يعني انا لين الحين ماشفت التغير الملحوظ على ريلي بس ان شالله مع الايام الله بيهديه وبيتغير وبيرجع لي
وانا يوم اتضايج اقرا سورة البقره كل يوم فيها تيسر للامور وانسى استغفر عشان الهم مع اني لاعيال ولا عندي شي يلهيني عن التفكير فيه
الله يعينا عليهم
بس لاتتسرعـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــين

عطيه الفرصه