شمــاليه
شمــاليه
ايوه حبيبتي فهمت عليكي الترجمه صعبه شويه والادب الانجليزي حلو بس مو سهل :confused: وممكن تدرسي اي قسم نظري ثااني لان البكلوريوس منفصل عن المااستر ممكن تدرسي قانون او محاسبه او تسويق لانها اكثر التخصصات المتوفره هنا.........
ايوه حبيبتي فهمت عليكي الترجمه صعبه شويه والادب الانجليزي حلو بس مو سهل :confused: وممكن...
الانجليزي يندرج تحته تخصصات كثيره مثل

pure linguistics--psychlinguistics-first language acquisition-second language acquisition

فيه تخصص حلو قريبتي متبعثه حاليا لبريطانيا وبتدرسه للماستر واشوفه حلوو ونادر هو Sociolinguistics
والله يوفقك إن شاءالله

والجمعات اللي متوفر فيها التخصص في بريطانيا هي

هنـــــــــــــــــا

اختي اذا كنتي علمي وتحبين الرياضيات والاحصاء عطيني خبر فيه تخصص ممتاز وبتكونين اول سعوديه تتخصص فيه ومطلوب في مجال العمل كثير

ولو كنتي ادبي فيه اقسام كثيره حلوه الانجلش - إدارة موارد بشريه - نظم معلومات إداريه

والله يوفقك ...
um pasel
um pasel
لا يمكنك مشاهدة هذا التعليق لانتهاكه شروط الاستخدام.
حبيبتي شماليه انا خريجه ادبي ومن جد خاطري ادرس لغه :biggrinloواتمنى ان هذي الاقسام اللي قلت لي عليها تعجبني ويا ريت انك لو تساعديني بمعلومات اكثر عن اقسام الانجليزي بالتفصيل الممل :icon31:واكون لك شاكره:icon18: وتسلمين ياام مايا ويعطيك الف الف عافيه:2thmup:
Elaaaaf
Elaaaaf
هلااا بك اختي

انا انجليزي ..
انصحك

TESOL - teaching english as a second language

او

CALL computer assisted language learning

عاد مدري هي عندكم ببريطانيا او لا بس اتوقع اكيد موجودة وتلقينها بقسم education

وبالتووووفيق
um pasel
um pasel
هلااا بك اختي انا انجليزي .. انصحك TESOL - teaching english as a second language او CALL computer assisted language learning عاد مدري هي عندكم ببريطانيا او لا بس اتوقع اكيد موجودة وتلقينها بقسم education وبالتووووفيق
هلااا بك اختي انا انجليزي .. انصحك TESOL - teaching english as a second...
اختي الاف:26: انا ان شاء الله راح ادرس في وحده من جامعات ادنبره واتمنى هاالاقسام تكون موجوده لكن ما عليه على ها الاسئله لكن حبيت اعرف انتي باي قسم من هالاقسام ؟؟؟؟؟؟ وكم لك سنه الان بالجامعه ؟؟؟؟؟ وهل دراستها صعبه او لا ؟؟؟؟؟؟؟؟ وكيف هي مواعيد الدراسه ؟؟؟؟؟وماهو نظام جامعاتهم بصفه عامه ؟؟؟؟؟؟ واعذريني على كثرتها لكن الفضووووووووووول ما كلني:biggrin2:
Elaaaaf
Elaaaaf
هلا بك اختي ..

..

انا تخصصي applied linguistics لغويات تطبيقية ,, => تراه حلو بس فيهه قسم النظري مب حلو ابببد

يندرج تحته التخصصات اللي قلت لك عليها .. يعني انا درستها ككورسات مو تخصص وكانت مرة ممتعة واحس مطلوبة بالسعودية

.

انا درست بالسعودية مو هنا ,, والحين انا بامريكا ,,اتوقع يختلف عن بريطانيا ,,
:) اي سوال انا حاضرة