أميرة الجلاس
أميرة الجلاس
هلا فيك راح تنور القصيم بوجودك يالغلا..

وماشاء الله البنات ماقصروا معك قالولك كل شيء عن البدائع..

تحياتي..
بنت عطارد
بنت عطارد
شوفي قلبي ان كانك بتصكين بابك وتعيشين بيتك عادي بتناسبك اما كانك راعية طلعات وتمشي فمستحيل تناسبك
ومافيها مستشفيات ولا اسواق اما بنده والعثيم للحين يبنون فيها فيها بنده كانها بقاله
بالعربي اذا انتي مثلي مستحيل تتاقلمين فيها انا عشت فالرياض وجيتها من ثلاث سنوات ومع ذالك مارتاح الا في الرياض يالبى قلبها الرياض انا اقول كذا عشان ماتنصدمين مثل صدمتي لانك تقارنينها بجده والشرقيه
ملكةالغرور33
ملكةالغرور33
حلوه هاديه اهله طيبين من ناحية الصرف يحبيبتي والله مايبقى من الراتب شي
قريبه منها بريده مرررررره متطوره ولاتخافي الدونات بكل مكان
مدارس الاولاد والبنات الحكومية رررروعة عيالي فيها واحسن من الاهليه
عيالك باي مرحلة
اذا تبين شي راسليني على الخاص
بنت عطارد
بنت عطارد
يامررحبا فيك والله نورت البدائع بقدومكم فيها مستوصف خاص ومدارسها الحكوميه مره ناجحه فيها مدارس الإندلس الاهليه وفيها تموينات وقريبا العثيم بس صدقيني راح ترتاحي فيها مدينه هاديه بجد في أي شركه زوجك يعمل
يامررحبا فيك والله نورت البدائع بقدومكم فيها مستوصف خاص ومدارسها الحكوميه مره ناجحه فيها مدارس...
الله يعطيك العافيه اي مستوصف خاص لايكون البركه :06:ان شالله ياشيخه رحتله والله مستشفيات خاصه او حكومي تقولين بالفلوجه وتخيلي لو مافيها تموينات :hahaha:و بنسبه للهدواء انا اشك ان فيها ناس ماعمري شفت احد داخل بيته او طالع من بيته على كثر مارحت وجيت حتى جيراني مدري متى يروحون ويجون :35:
دنيا العجب
دنيا العجب
انا اعرف ان البدايع قمة الهدوء
اتذكر اذا رحنا للقصيم ومرينا منها يالله مانشوف السيارات لوول يعني هاديه مره مب زي عنيزه وبريده والرس بس مع كذا هي ديرتي والف نعم فيها
مافيها اسواق بس السوق الشعبي حقهم وعندهم بنده صغنونه مطاعم معروفه مافي الا تشكن بلس على خبري يعني..
حدايقها حلوه بالحيل خضراء جدا وكله مسطحات،،
اذا انتي ماتهتمي للطلعات الا بالويكند فهذا شي حلو معناته تروحي بريده عنيزه تتمشين فيها ..
والمطاعم تقدرين تروحين الرس قريبه مره من البدايع حذفة عصا...
عموما اذا العرض اللي جاي لزوجك حلو وراتبه كويس روحي لان حتى الاجارات اذكرها رخيصه مب زي عندنا