السلام عليكم جميعا ..

يشرفني والله الدورة المميزة الي حصلت في الكويت .. والي ساهم في نجاحها اهل الامارات الطيبــــــــين ! فودي اشارككم الخبر الحلو على طريقة رسمية ... اترككم ..

(ماعرفت ارفع الصور منو ممكن يساعد؟ :$)

قامت مجموعة ليدرز في دولة الكويت بالتعاون مع منتدى رواد الأعمال في دولة الامارات العربية المتحدة بتنظيم دورة تدريبية بعنوان "التميز في التسويق لأصحاب المشاريع الصغيرة" وقدمها رجل الأعمال / هزاع ابراهيم المنصوري من دولة الامارات العربية المتحدة، مدير عام مجموعة السيف وعضو مجلس إدارة منتدى رواد الأعمال وأحد المحاضرين المتميزين في دعم مشاريع الشباب، حيث قدم من خلال هذه الدورة خلاصة خبرته في تأسيس وإدارة وتسويق الشركات. وقد أبدع المدرب في التحفيز الداخلي للمشاركين عن طريق تقديم مجموعة من المحفزات المساعدة في رفع الكفاءة التسويقية لدى اصحاب المشاريع بالاضافه الى تقديم مجموعة من أساسيات واستراتيجيات التسويق وكذلك التطرق إلى الحملات التسويقية وبالاضافة الى تقديم مجموعة من النقاط التسويقية السهلة لكنها مؤثرة في رفع مستوى التسويق في المشروع التجاري.

وقد حضر هذه الدورة نخبة من المشاركين المهتمين في مجال الأعمال ومن أصحاب المشاريع الصغيرة والمتوسطة. وقد كانت الدورة ناجحة ومحفزة ومطورة لمهارات الحضور، بل وكانت فرصة رائعة لتبادل الخبرات وللتعارف وتكوين العلاقات التي تعتبر منبع وأساس النجاح في عالم الأعمال والتي كانت احدى اهداف الدورة. وكذلك كانت الدورة التدريبية فرصة لا مثيل لها للتسويق لمشاريع الحظور والذي رحبت به مجموعة ليدرز من أجل تشجيعهم على الاستمرار في التسويق واقتناص الفرص المناسبة، فقد قام السيد/عبدالرحمن عبدالله المطوع مدير عام مجموعة فودز انترناشينال بتوزيع هدايا على الحضور، وكذلك قام السيد / عبدالله الخنجي مدير عام حلويات ميني ديلايت و موقع كويت اي شوب يتوزيع هدايا تذكارية تسويقية على المشاركين في الدورة .


وفي ختام الدورة قام الاستاذ / هزاع المنصوري بتشجيع الحضور وحثهم على الاستمرار بالتواصل والتعاون مع بعضهم البعض من أجل تبادل الخبرات والعلاقات للارتفاع بمستوى مشاريعهم. هذا وقد وعدت مجموعة ليدرز الحضور بالمزيد من البرامج التدريبية المميزة الداعمة للمشاريع الكويتية الصغيرة والمتوسطة.

الله حلو موضوعك
وياليت تصير عندنا بالسعودية نفس هالدورات


الساعة الآن 04:33 .