الله يحقق امانيكم ويرزقكم الجنه ونعيمها .... ادخلوا للأهميه

الأسرة والمجتمع

--------------------------------------------------------------------------------

بسم الله الرحمن الرحيم

يا اخواتي اكتبلكم وقلبي يتقطع على اعز الناس في قلبي والله لو تطلب روحي لأعطيها
يا اخوات انا احب امي بشكل مو طبيعي وخايفه عليها لأنها تعبانه مررره الله يحفظلكم كل غالي ولا يفجعكم في عزيز ادعولها بأن ربي يشفيها وترجع مثل اول واحسن ولا تحرمنا من قلبها الطيب يارب والله اكتب لكم ودموعي تنزل خااايفه عليها مرره واتمنى تدعون لها معي ابيكم تدعون من قلوبكم مو بس تنسخون الله يسعدكم يارب حتى لو ما تردون بس اهم شي الدعوات من القلب واملي بالله كبير ان ربي يستجيب دعواتي ودعواتكم الله يجزاكم الجنه ونعيمها
يارب يارب تشفي امي يارب العالمين
لا إله إلا انت سبحانك اني كنت من الظالمين
لا إله الا انت سبحانك اني كنت من الظالمين
اللهم اشفي امي شفاء لا يغادره سقما
اللهم يا غفور ودود يا رحمن يا رحيم اشفيها يارب العالمين
استغفر الله واتوب اليه

الله يسعدكم يا مشرفات خلو الموضوع في هالقسم وخلوه كم يوم وبعدين حتى لو تبون تحذفونه عادي الله يجزاكم خير

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

عبايه فوق الراس
يارب يارب تشفي امك يارب العالمين
لا إله إلا انت سبحانك اني كنت من الظالمين
لا إله الا انت سبحانك اني كنت من الظالمين
اللهم اشفي امك شفاء لا يغادره سقما
اللهم يا غفور ودود يا رحمن يا رحيم اشفيها يارب العالمين
استغفر الله واتوب اليه
& مايكبرني لقب &
ياودود يا ودو يا ذا لاعرش المجيد يافعال لما تريد اللهم اني اسالك بكل اسم هو لك سميت به نفسك او انزلته في كتابك او استاثرته بعلم الغيب عندك
ان تشفي امك شفاء مابعده سقم
اللهم اعفوا عنها يارب واشفيها
اللهم اشفيها
اللهم اشفيها
اللهم اشفيها
....
خلي ايمانك بربك قوي وانتي ادعي لها وان شاء الله البنات ماراح يقصرون وربي باذن الله ييرجعها لكم بصحه وعافيه وتقر عينها فيكم وتقر عيونكم فيها
ياااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااارب
summer123
summer123
الله يشفيها يارب و يطول بعمرها و يخليها لكم ياااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااارب
فلونة79
فلونة79
الله يشفيها يارب و يطول بعمرها و يخليها لكم ياااارب....
لغز محير
لغز محير
أسأل الله الكريم رب العرش العظيم أن يشفي أمك ويخليها لكم ويفرح نظرتكم بشفائها ولا يحرمكم منها ....... اللهم آمين
اللهم اجعل لأختي من كل هم فرجا ومن كل ضيق مخرجا ومن كل بلاء عافية ...
أستغفر الله العظيم الذي لا إله إلا هو الحي القيوم وأتوب إليه .