zahrt78
zahrt78
انا زرت 21 ولاية

و بكل ثقة اقول لك
كاليفورنيا

الجو رائع و خيالى طول السنة
اماكن الفسحة ما تنعد
اهلها رائعين
ومتعودين على وجود العرب و المسلمين
و احسهم راقين فى تعاملهم اكثر من مواطنى ولايات كثيرة رحتها

عيبها الوحيد
غااااااااااااااالية

بس الغالى بغلاتو
الغربه مره
الغربه مره
احلى ولايه شفتها اللي انا جالسه فيها الحين

الاباما

ههههههههههههههههههههههه ترى امزح

نيويورك وبس
Boston2008
Boston2008
انا زرت ولايات كثييييييييييييييييرة والمحصلة هيييييييي
مافي مثل كاليفورررررررررررررررنيا
كاليفورنيا وبس والباقي خس:D
كل ولاية اروحها يقولون لي حلوة وحركاااااااااااااااااات بس احسهم يمزحون اقول لهم من جدكم مرة بايخة :o
لا بس من جد احلى ولاية كاليفورنيا جوها راااااااااائع والناس رائعة واماكن كثيرة للسياحة
انا بصراحة اي احد يسألني عن احسن ولاية انه يعيشوا فيها ارشح هالولاية

بس عندك بعد فلوريدا عجبتني بس جوها حااار هذا عيبها مدري متى بالضبط يكون جوها مرة حلو
بلد سياحي 100% حلوة ترويحها اسبوع تغيري جو بس مااحس انها حلوة انه الواحد يعيش فيها مررررررررررررررررررة حارة وهذا احنا رحنا في جو البرد يقولون احنا في ولايتنا ثلوج ومأساة وهناك عندهم حرررررررررررر كان المفروض يكون حلال انه مانلبس الحجاب :D
شهلاء العيون
شهلاء العيون
انا زرت ولايات كثييييييييييييييييرة والمحصلة هيييييييي مافي مثل كاليفورررررررررررررررنيا كاليفورنيا وبس والباقي خس:D كل ولاية اروحها يقولون لي حلوة وحركاااااااااااااااااات بس احسهم يمزحون اقول لهم من جدكم مرة بايخة :o لا بس من جد احلى ولاية كاليفورنيا جوها راااااااااائع والناس رائعة واماكن كثيرة للسياحة انا بصراحة اي احد يسألني عن احسن ولاية انه يعيشوا فيها ارشح هالولاية بس عندك بعد فلوريدا عجبتني بس جوها حااار هذا عيبها مدري متى بالضبط يكون جوها مرة حلو بلد سياحي 100% حلوة ترويحها اسبوع تغيري جو بس مااحس انها حلوة انه الواحد يعيش فيها مررررررررررررررررررة حارة وهذا احنا رحنا في جو البرد يقولون احنا في ولايتنا ثلوج ومأساة وهناك عندهم حرررررررررررر كان المفروض يكون حلال انه مانلبس الحجاب :D
انا زرت ولايات كثييييييييييييييييرة والمحصلة هيييييييي مافي مثل كاليفورررررررررررررررنيا...
انا في فلوريدا جوها جنناااااان واحيانا يبرد ""من شهر 11 الى مايوم حلو الجو
عـــــــسل و قشطة
انا زرت اغلب الولايات

ما فيه مثل كاليفورنيا

لوس انجلس و بفرليهلز و سانتا كارلا جنااااااااان ما تملين ابد