هذااا حلى منجا منقول للاخت سحابة طيف من بيت حواء ان شاء الله يعجبك

المقادير والطريقة :

الطبقة 1/ باوند كيك بالفانليا نقطعه شرائح ونرصه في الصينية ونسقية بقليل من ماء الفواكه

الطبقة 2/ نخلط في الخلاط علبة قشطة + ضرف دريم ويب ثم نضعها على الكيك وندخلها الثلاجة لمدة نصف ساعة

الطبقة 3/ علبة منجا + ضرف كريمة نضعها على النار حتى تغلى ونتركها تفتر ثم نصبها على الطبق الثانية ثم نعيدها الى الثلاجة لحين التقديم وهذه صورة قطعه منه

وعليكم بالعافية

ملاحظة ( ممكن تضاعفين الكمية على حسب الصينية إلي عنك )
06-03-1430 هـ, 10:52 مساءً

06-03-1430 هـ, 11:04 مساءً

إبحثي في ملفات غرومة..

أذكر عندها حلى بالمانجوا..

أنا جربته خفيف..وسريع..ولذيذ..

في أمان الله..
06-03-1430 هـ, 11:20 مساءً

للرفع
06-03-1430 هـ, 11:25 مساءً

انا عندي حلى بالمانجا فظيييييييييييييييييييييييييييع ...وسهل ...

جيبي المانجا الطازج وقطعيه مربعات وصفيها بطبق بايركس ...وبعدين جيبي أي نوع بسكويت ماري أو نبيل وكسريه قطع صغيرة جدا وحطيه على وجه المانجا ..وبعدين جيبي نستله المركز المحلى وصبيه على البسكويت من فوق وخليه يغطي الوجه كامل تقريبا ...وحطيه بالثلاجة حتى يبرد ...والافضل ان البرودة تكون زايدة شوي ..وتعالي شوفي الطعم ...جنااااااااااااااااااااااااااااااان ..بس ممكن تضيفين مع المانجا أي نوع فواكه تحبينه مثلا كيوي اوعنب وممكن تستغنين وتكتفين بالمانجا فقط ..بس نصيحة اذا كان البسكوت اللي بتستعمليه حلو واجد لاتحطين منه كثير عشان مايكون الطبق حلاوته زيادة ..

جربيه وخبريني ..

وفي طبق ثاني شفته بالتلفزيون بس ماجربته صراحة ..

جيبي كيك أي نوع وقطعيه بصحن التقديم ..وبعدين حطي عليه المانجا الطازج المقطع
..وبعدين حطي في الخلاط دريم ويب مع بوذرة جلي المانجا وصبيها على وجه الطبق ..شكلها فظيعة جربيها ..

صح تذكرت في طبق ثالث ..

هذا جربته ومن اختراعي ..

جيبي مانجا وقطعيه وحطيه في كؤوس التقديم ..وبعدين سوي جلي بنكهة المانجا وصبيه على المانجا حتى تغطي طبقة المانجا ..وبعدين خليه بالثلاجة حتى يجمد الجلي وبعدين طلعيه وحطي على الوجه كريما ..طعمه فظيع خاصة اذا كان المانجا حلو ومسكر
..

جربيه وبالعافية ..
07-03-1430 هـ, 01:03 صباحاً

الساعة الآن 09:11 .