طبعا اولا معليش يالمشرفات اعذروني مالقيت اي قسم يناسب موضوعي فقلت احسن قسم هو هالقسم لانه عن السفر والاغتراب واكيد في السفر نحتاج للكميرات عشان نوثق الذكرى

طبعا هالموضوع مفتوح قدامكم لأي نوع كاميرا تستخدمونها بس ياليت توضحون موديل الكميرا وشركتها ولو تحطون لها صوره يصير تمام




وان شاء الله نلاقي تفاعل



وراح ابدأ انا





بسم الله






انا كميرتي سوني T77 سايبر-شوت Cyber-shot™ اللون فضي

هذي صورتها







ولقيت هالموضوع عنها


سوني تكشف عن الكاميرتين الجديدتين سايبر - شوت T77 و T700

تتمتع كاميرات سوني في سلسلة T الجديدة التي تنتمي إلى عائلة سايبر-شوت Cyber-shot™ بمزايا متطورة تساعدك على التقاط صور رائعة. وتعتبر هذه الكاميرات المتطورة رفيقاً في كافة المناسبات.






تؤكد كاميرا Cyber-shot™ T77: أنحف كاميرا في العالم مع زووم بصري 4x أن صغر الحجم من شأنه أن يقدم نتائجاً مدهشة، وذلك مع سماكتها البالغة 15 ملم (13.9 ملم في أنحف نقطة لها). وتتوفر الكاميرا T77 في خمسة ألوان جذابة هي الأسود والفضي والوردي والأخضر والبني.

تبرز النحافة بشكل أكبر مع شاشة عرض تعمل باللمس من نوع LCD ومقاس 3 بوصة. ويتم التحكم بكافة خصائص التشغيل من خلال لمسة زر واحدة على الشاشة، مما يضفي سهولة بالغة على عملية التحكم بآليات التشغيل.

تأتي تقنية سوني الذكية للتعرف على المشاهد التي تتمتع بها كاميرا Cyber-shot™ T77 الجديدة لتساعدك على التقاط أروع الصور ومشاركتها. ومن جهتها تضمن عدسات كارل زايس فاريو-تيسار جودة الصور وتميزها. كما تعتبر الكاميرا الجديدة أيضاً أنحف كاميرا من طراز Cyber-shot™ على الإطلاق تتمتع بزووم بصري 4x للحصول على تفاصيل الصور من خلال إمكانية تقريبها والتركيز عليها.

تم إدخال تحسينات ملفتة على تقنية "اكتشاف الوجه" مع كاميرا T77، مما يمكنك من إعطاء الأولوية للأطفال أو الكبار للحصول على صور ذات مشاهد طبيعية مع خصائص متطورة فيما يتعلق التركيز والتعريض. كما يتميز هذا الطراز أيضاً بآلية "مغلاق الابتسامة" Smile Shutter والتي تعمل أتوماتيكياً على التقاط الصور عندما يقوم أحد الأشخاص المراد تصويرها بالتبسم.

لعل تقنية "منع انغلاق العين" Anti-Blink تجنبك الحصول على صور تفسدها العيون المغمضة في أجمل اللحظات وأكثرها تميزاً مع العائلة والأصدقاء. حيث أن وضعية Portrait Mode تعمل على التقاط صورتين بتعاقب سريع للغاية، والقيام أتوماتيكياً بإهمال الصور التي تكون فيها العيون مغمضة.

تم تحسين خاصية التعرف الذكي على المشاهد Intelligent Scene Recognition، حيث أصبحت تعمل الآن أتوماتيكياً على تعديل الإعدادات للحصول على نتائج أفضل خلال نطاق أوسع من حالات التقاط الصور الشائعة مثل الصور، والمشاهد الطبيعية، واللقطات القريبة أو ما يسمى close-up macro pictures.

لإكمال قوة معالج BIONZ المتطور، تساعد حساسية الكاميرا العالية (3200 ISO كحد أقصى) وخاصية الحد من تشويش الصورة على ضمان نتائج طبيعية وجميلة أثناء التقاط الصور في الداخل أو عند غروب الشمس دون الحاجة إلى استخدام فلاش. كما يضمن معزز المدى الديناميكي Dynamic Range Optimiser توازناً أفضل بين الأجزاء الساطعة والمظللة.

بعد التقاط الصور، استحضر كافة ذكرياتك من جديد مع استعراض الشرائح مع خلفية موسيقية مميزة. وإذا كنت ترغب بمشاهدة صورك بمقاس أكبر من ذلك، ما عليك سوى أن تقوم فقط بوصل كاميرا T77 إلى جهاز تلفزيون يدعم تقنية الوضوح العالي HD لتحصل على نتائج مذهلة في غرفة المعيشة الخاصة بك.

سايبر-شوت T700: ألبوم الصور في جيبك
الآن أصبح من الممكن أن تصطحب معك مجموعة صورك المميزة إلى أي مكان تذهب إليه. فمع سماكتها البالغة 16.4 ملم (15.2 ملم في أنحف نقطة)، يمكن لكاميرا T700 أن تقوم بتخزين حتى 40 ألف صورة في ذاكرتها الداخلية التي تبلغ سعتها 4 جيجابايت.
وعلى غرار كاميرا سايبر-شوت T77، تتوفر كاميرا T700 في خمسة ألوان مختلفة، حيث يمكنك اختيار اللون الذي يتناسب مع أسلوب حياتك الخاص: الأسود أو الفضي أو الذهبي أو الوردي أو الأحمر.

لن تجد أي زر على الغطاء الخلفي للكاميرا، حيث تتمركز شاشة LCD عريضة لعرض صورك بجودة شبه واقعية، وتأتي الشاشة التي تعمل باللمس لتجعل من عملية تصفح الصور مسألة مفعمة بالمتعة لاسيما مع إمكانية التنقل بين الألبومات، ناهيك عن ضبط إعدادات الكاميرا بسهولة بالغة.

تعتبر الكاميرا T700 أذكى من ألبوم الصور العادي، حيث يتم تخزين كافة صورك في مجلدات يدوية، وهكذا فإنه من السهل أن تدير ذكرياتك وتتتبع تلك اللقطة المميزة. وإذا كنت في عطلة أو رحلة عمل، ستقوم الكاميرا بتحديد المكان التي تم فيه التقاط الصور، وفهرستها أتوماتيكياً من أجل تسهيل عملية الرجوع إليها فيما بعد. وتعمل الكاميرا في وضعية "الألبوم" على تنظيم صورك بداخل مجلدات تحتوي على فئات فرعية كالأطفال والصغار والكبار-أو حتى مجلدات للوجوه الضاحكة.

تأتي خاصية PC sync لتتيح نقل البيانات ومزامنتها بسهولة بالغة بين جهاز الكمبيوتر والكاميرات التي تنطوي تحت عائلة سايبر-شوت. وبمجرد نقرة واحدة، يعمل تطبيق Easy Exporter على نقل الصور بحجمها الكامل إلى الكمبيوتر للتخزين وينقل نسخ أصغر (معاد ضبط حجمها) إلى الكاميرا لتتيح لك متعة مشاهدة الآلاف من الصور أثناء تنقلك. وهكذا تبقى البيانات بحجمها الأصلي الكامل مخزنة في جهاز الكمبيوتر.
حلو الموضوع
ان شاء الله القى تفاعل من البنات
انا حابه اشتري كاميرا حلوه وسعرها معقول بس متردده بين سوني وكانون ساعدوني بليزززز
كميرتي


polaroid i733 7.0 megapixel digital camera

هذي صورتها




الساعة الآن 04:20 .