يارب افرجها فانها ضاقت علي

الأسرة والمجتمع

:icon33:اخواتي الكريمات انا انسانه متزوجه ولاكن ليس لدي اطفال وعمري الان 31وقدابتليت في الايام الاخيره بالحزن والكرب حيث اني اقلق من كل شي من زوجي من مشاكله الصحيه ومن اهلي الذين لااعني لهم شي ومن جروح امي بسبب الاطفال ومن اخواتي الي اول مااكلمهم يبادرون هاوش سويتي مافيه حمل ومن هذا القبيل غير النصح بدكتور الفلاني والعلاني واقاربي الي اول سؤال انساله اذاواجهتهم ها مافيه حمل هذا فضلا عن ام زوجي الي اصبحت كل ماتشوفني تقول فلانه وعلانه يقولون حرمت ولدك ما بعد خلفت هذافضلا عن ان زوجي كثير الخروج منذتزوجته وانا اصبحت منهاره بماتعنيه هذه الكلمه فلم اعد اهتم بنفسي ولا باي شي سوى اني اهتم ببيتي ونظافته واكل زوجي وجميع متطلباته والادهى والامر كنت محافظه على الاستغفار والان اصبحت اتكاسل واحس لساني ثقيله ولاحول ولا قوه الابالله واصبحت ادعوا على نفسي بالموت كي ارتاح فلاطفل ولا اهل حنونين ولازوج عطوف وعلى ابسط كلمه بيت اهلك قدامك والله يااخوات اني احضر مع الناس المناسبات واني فقط معهم جسد بلا روح اقسم بالله اني من داخلي احترق على عمري الي راح لاشهاده ولاوظيفه ولاطفل وكل هذا يهون امام ماانا فيه من وسواس وحزن طول الوقت وكره لكل شي فلا شي يعنيني وكان حياتي سوف تقف هذا غير الحزن الي ينتابني حين اتذكر اني ماراح اخلف ولااجد من يعينني في كبري لاتقولن اني ابالغ لاكن الفراغ احرق قلبي ارجوا منكم النصيحه حتى اعود طبيعيه واحاول التاقلم مع وضعي وظروفي وجزاكم الله الف خير وعذرا على بعض الكلام لاكن والله ان دموعي تسبق احرفي
25
4K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

انا والليل والغربه
يا اختي هونيها وتهون والدنيا ماوقفت عند احد والكل عنده هموم لكن الواحد مايستسلم لهمومه وحزنه لان الامر بيتطور ويوصل لنفسييتك اللي تعبت وصرتي تنضرين للدنيا بمنضار سيء
انا قد مريت بتجربتك وحاسه فيك لاني كنت بموت من الهم والناس ماتخلي احد في حاله وانا اقصد سالفة الحمل
انا تعبت تعب مايعلمه الا الله من علاج ونفسيه وكلام الناس واسئلتهم ونظراتهم لكن مايأست قرأت سورة البقره يوميا لمدة شهرين
واتعالجت انا وزوجي وصرت اتصدق وادعي ليل ونهار ربي يرزقني وصرت اتحاشى الناس ولما يشوفوني ويسالوني احاول اقوي قلبي وما اتضايق عشان ما اأثر انا على نفسي وصرت اطنش الناس ولقافتها قد ما اقدر
تعبت صحيح لكن ما ياست وصرت كل يوم ادعي وابكي من كل قلبي يوميا والله
وادعي آخر الليل بالسجود والح بالدعاء واستغفررررررررررر >>لاتتركين الاستغفار وتعوذي من الشيطان هو اللي يثقله على لسانك واستغفري قد ماتقدرين الاستغفار بنية الشيء نتائجه عضيمه
ويكفي الراحه اللي بتحسين فيها واستمريت على الوضع الى درجة اني كنت بيوم ودي احضن الارض وانا ساجده وابكي وادعي<<< يعني الالحااااااح
والحمد لله حملت بعد عناء ليس بالمده لكن عناء الناس اللي ماترحم وكأن الحمل بيدينا
يااختي وكلي امرك لله هو اللي يسمعك ويشوفك ويحس فيك الجأي له وحده واشكيله وحده
فوالله هوالقادر على تتغير ما انتي فيه من هم وغم واحزان اليه المشتكى لاتبحثي عن الدواء عند احد
الله المداوي وبيده كل شي بيده ان يغير حالك والله يفرح بعبده اذا دعاه

لاتياسي وخلي الناس وهمومها ولاتسمعين لاحد كوني قويه قويه قويه واشغلي نفسك ببيتك وزوجك فقط وقبل ذلك القرب من الله
اسال الله ان يرزقك في هذه الليله وان يسخر لك زوجك ويبعد عنك انشغالك بالناس وان يصرفك عنهم ......آآآآآآآآمين
ريما 10
ريما 10
الله يفرج همك ويرزقك بذريه الصالحه يارب والجأي لرب العباد يأختي وأكثري من الأستغفار
جنى بلبل
جنى بلبل
الله يفرج همك اختي
حاولي تكملين دراستك
هذا الشي بيدك
اما الاطفال فبيد الله عز وجل
أفضل كلام
أفضل كلام
بين الأذان والإقامه أسأل الله العظيم رب العرش الكريم أن يرزقك بالذيه الصالحه بمنه وكرمه وجميع المسلمات آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآمين.
&quot;حلآ الروح&quot;
مع اذان الفجر الله يرزقك بالذريه الصالحه اللي تفرحك وترضيك

الله يفرج همك يارب عاجل غير اجل .