اصولة
اصولة
الله يفرج همك ويرزقك بذريه صالحه يارب
ياهملالي
ياهملالي
اختي توكلي على الله واعلمي ان الله ارحم بعباده ويمكن اختبار لك من الله ويعطيك على قد صبرك

واعرف وحده لها 10 سنوات متزوجه ولم ترزق بأطفال وقبل مده كلمتني وقالت فيه خلطه بسيطه

يقولون ممتازه بعد إرادة الله للحمل وقالت عطيها خواتك انا قلت خلاص ارسليها لجوالي وحفظتها وبصراحه

بس قلت لخواتي عن الرساله بس ماعلمتهن عن المكونات وشكلهن طفشوا من كثر الخلطات

وماشاء الله بعد شهر يبشروننا انها حامل وبعدها بشهرين يبشروننا بخوات لها

ماشاء الله حوامل الله يستر عليهم ويرزقهم الذريه الصالحه وحطي في بالك ان الله اذا اراد شي

يقول له كن فيكون واهم شي التوكل على الله وثم الاخذ بالاسباب والله يوفقك

والخلطه هي(1فنجان رشاد غير مطحون ,1فنجان حبه سوداء مطحونه,1فنجان مره مطحونه

1فنجان مسمار مطحون اللي هو قرنفل او عويدي,يخلط مع عسل ويؤكل ملعقه فجر ثالث يوم من ايام الدوره ولمدة ثلاث ايام والله ولي التوفيق وارجوا الدعاء لي بصلاحي وصلاح زوجي وابنائي

ولاتزعلين تقولين صارت مثل الناس
Bnt Sudeer
Bnt Sudeer
يا اختي اولا طنشي كلام الناس

صدقيني حتى لو عندك طفل ماراح يخلونك بحالك

انسي موضوع الحمل وعيشي حياتك

يمكن زوجك متضايق لأنك مكتئبه وهو يجي من شغله تعبان
يبي وحده تونسه

عيشي يومك و اذا احد سألك عن الحمل جاوبي وكلك ثقه
ليش مستحيه ؟؟؟؟؟؟

هذا شي مو بيدك هذا بيد رب العالمين

استغفري كثير وادعي بالسجود
( ربي لا تذرني فردا وأنت خير الوارثين)

يارب تبشرينا بحملك في القريب العاجل
ابريكه
ابريكه
قال تعالي <الا يعلم من خلق وهو اللطيف الخبير >
اختي انا لي ست سنين بدون عيال والحمد الله علي عطاء الله ولا اعتراض لحكمه
وهدا ليس سبب ليلهيك عن عبادتك ولاخروج زوجك سبب ولا كلام الناس سبب لتقصري عي عبادتك
استعودي من الشيطان وادكري ربك والزمي الاستغفااااااااااااااااااااااار والبقره يوميا وربي يفرج عليك من حيت لا تحتسبي
مع العلم ان عمري 35 ولم انجب حتي الان والحمد الله هدا بلاء من ربي يختبر في قوه ايماني وانتي اختي ماتقصري في علاقتك مع ربك واجعلي الناس اخر همك وفكري بنفسك وانا عانيت اكتر منك ولكن الله اكرمني بالصبر
وما دامت غمه علي امه ربي يهونها ويسهلها سبحانه
ربي يفرج كربك ويزيل غمك وهمك
ياهملالي
ياهملالي
الله يفرج همك يارب مالك الى الاستغفار والصدقه سبحان الله مفعولها خطير
الله يفرج همك يارب مالك الى الاستغفار والصدقه سبحان الله مفعولها خطير
اختي توكلي على الله واعلمي ان الله ارحم بعباده ويمكن اختبار لك من الله ويعطيك على قد صبرك واكثري من الاستغفار

قال تعالى :
فقلت استغفروا ربكم إنه كان ((غفارا ))((يرسل السماء عليكم مدرارا ))ويمددكم ((بأموال وبنين)) ويجعل لكم ((جنات)) ويجعل لكم ((أنهارا))

قال رسول الله صلى الله عليه وسلم "من لزم الاستغفار جعل الله له من كل هم ((فرجا)) ومن كل ضيق ((مخرجا)) ورزقه من ((حيث لا يحتسب))"

واكثري ون دعاء ربي لاتذرني فردا وانت خير الوارثين

واعرف وحده لها 10 سنوات متزوجه ولم ترزق بأطفال وقبل مده كلمتني وقالت فيه خلطه بسيطه

يقولون ممتازه بعد إرادة الله للحمل وقالت عطيها خواتك انا قلت خلاص ارسليها لجوالي وحفظتها وبصراحه

بس قلت لخواتي عن الرساله بس ماعلمتهن عن المكونات وشكلهن طفشوا من كثر الخلطات

وماشاء الله بعد شهر يبشروننا انها حامل وبعدها بشهرين يبشروننا بخوات لها

ماشاء الله حوامل الله يستر عليهم ويرزقهم الذريه الصالحه وحطي في بالك ان الله اذا اراد شي

يقول له كن فيكون واهم شي التوكل على الله وثم الاخذ بالاسباب والله يوفقك

والخلطه هي(1فنجان رشاد غير مطحون ,1فنجان حبه سوداء مطحونه,1فنجان مره مطحونه

1فنجان مسمار مطحون اللي هو قرنفل او عويدي,يخلط مع عسل ويؤكل ملعقه فجر ثالث يوم من ايام الدوره ولمدة ثلاث ايام والله ولي التوفيق وارجوا الدعاء لي بصلاحي وصلاح زوجي وابنائي

ولاتزعلين تقولين صارت مثل الناس