اسلام عليكم ورحمة الله وبركاته

فرحانه كثير بي المشاركة في احسن موقع

واجمل وارقاءمشتركات في كل المنتديات

انا اول مره اشارك في منتدا

(يعني ماعندي اي خبرة في المنتديات )

مشتركة جديدة جدا
وابغا المساعدة منكم.....................

فاتحه صالون قبل سنه وماعندي خبره في الاداره

وسؤالي ؟عند توظيف موظفات اكتب عقد بيني وبينهم او لأكيف اعينهم كيف اتعامل معاهم

والله تعبت كثيررمعهم ...............

الله يخليكم ويرزقكم إلي تتمنونه ساعدوني

تكفون.................وشكراً
06-03-1430 هـ, 04:01 صباحاً
 

لا توجد تقييمات لهذا الموضوع

يمكنك البدء بإعطاء تقييم عبر الضغط على النجوم أدناه:
5
4
3
2
1
الله يوفقك والله ماني عارفه بس ارفع الموضوع
06-03-1430 هـ, 04:24 صباحاً
 
اكيد لازم عقد بكل شي

انتي ماسمعتي بالمثل الي يقول الي اوله شرط اخره نور

يكون بالعقد اتفاق بينكم بالمده والراتب او النسبه والامور الثانيه الي يمكن اجهلها

بس كل شي على ورق اريح لراسك من قولت يمكن يومكن

الاجانب يتعاملون بالاوراق وامورهم ماشيه تمام

ليه ماناخذ الشي المفيد منهم

والعقد يحافظ على حقوقك وحقوقها مهما كان العمل بسييط

وممكن تكون ورقة العقد شي بسيط يعني مافي تكلفه مجرد قوانين وكم بند

لان اي موظفه عندك بترتاح عشان حقوقها بتكون محفوظه

والله يوفقك وييسرلك يااارب

تقبلي مروري
06-03-1430 هـ, 04:58 صباحاً
 
عجبي
06-03-1430 هـ, 06:10 صباحاً
 

الله يجزيكم كل خير لمن ردت عليا ويجزيها الجنه

بس ابغا تفاصيل اكثر الله لا يحرمني من ردودكم
06-03-1430 هـ, 08:09 مساءً
 


الساعة الآن 11:55 .