Analysis Services
لابد من الشكر والثناء يافلبي بعدين حنا مرينا على الموضوع وممكن شفنا الشكل يشهى او مايفتح النفس بس ماندري عن الطعم يمكن لذيذ
فلابد من الرد الحلو ياحلوه حتى تستمر وتشجع الوحده منا وممكن نعطي الراي لو حطيتي كذا اوغيرتي كذا يكون افضل ووو
وسلامتك
08-03-1430 هـ, 02:55 صباحاً
 
الاالقسم هذا لابد من المجامله فيه وكمان جميع انواع المجامله نطلعها هنا لان احنا مالنا غير الشكل الظاهر امامنا
واكيد الاخوات اذا الطبخه شكلها مو حلو مابتعب نفسها وتنزلها هنا اما عن الطعم فهي الي راح تاكلوه مواحنى
انا معاك ان في بعض الاقسام لزم يكون فيه صراحه لكن القسم هذا لا
يقول المثل كل على ذوقك واللبس على ذوق الناس


مشكوره على الطرح
08-03-1430 هـ, 05:55 صباحاً
 



في ناس تطلب اخر الموضوع

((الله الله بردود السنعه))

يعني هي ماتنتظر غير كلمه حلوه ولوتبغى غيرها ماكان تعبت نفسهاونزلته



وفي ناس يعرفونها من خارج المنتدى وراح يعلقون على الردود وانا اول وحده عانيت من هالشي تذكرين

كمان الي خبره في الطبخ مومثل المبتدئه

والمبتدئه ماراح تخترع طبخه من نفسها اكيد راح تجيب من تجارب الناس الي قبلها وبتكون مضبوطه صح ولا ياحلوه
09-03-1430 هـ, 06:50 صباحاً
 
الصراحه المجامله مانستغنى عنها حتى فى الطبخ اسويها عشان محد يزعل منى
09-03-1430 هـ, 10:09 صباحاً
 
اشكر الجميع عالمرور والتعليق عالموضوع اللي المفروض الكل يشاركنا فيه --

حبيبتي موجه عابره (بالنسبه للي تطلب منا الردود السنعه !!يعني كأنها تقول امدحوني وبس" وطبعآ هذا شي راجع لها ") يعني ماطلبت رأينا .....والحين تبدأ المجاملات.....
***اما اللي تطلب رأينا في الشي اللي منزلته لا طبعآ كل وحده برأيها تحاول إنها تفيدها وتعطيها افكار وتشجعها حتى تستفيد من ردودنا - *****الله- وهذا هو المطلب من هالمنتدى ** الفائده **

اتمنى إن الجميع إستفاد من موضوعي مثل ما أنا إستفدت من مواضيعكم
09-03-1430 هـ, 07:04 مساءً
 


الساعة الآن 08:33 .

تنبيه: كل ما يطرح من مشاركات في موقع عالم حواء يمثل رأي كاتبه فقط ولا يمثل رأي إدارة الموقع.
© 1998-2017 Hawaa Forum, Co.‏