بالله بالله وبكل صرررررراحه

الأمومة والطفل

حبيباتى بنات حواء
اش رايكم وبكل صراحه باسم مايا
وياريت اللى تعرف معناه تقولى
وهل سمعتى احد مسمى فيه
وياريت والاهم تساعدونى بدلعها
انا حبيت دلع أمانيا أمانيا
من اغنية امانيا امانيا امني الاماية امانية روحى تريدك امانية وتستناك امانية قلبى بيدك اماناية ويترجاك
اغنيه قديمه ل دينا حداد
ودى اعرف وش معنى امانيا بالاغنية

ولكم جزيل شكري
8
2K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

أموله22
أموله22
اعرف وحده عمرها فوق ال30 اسمها مايا
بس والله مدري وش معناه
يمكن قبائل المايا
وكلمة امانيا اعتقد مو شيء اكيد كلمه تركيه زي ياليلي يا عيني اذا قالوها في الاغاني
لان اشوف الاغاني المصريه القديمه فيها موالات "امان امان امان"
وهم كانوا متاثرين بالاتراك في القابهم واسمائهم وكثير من كلماتهم ومصطلحات اللغه وحتى الاكلات
"تحليل من عندي ترى مادري بس اتوقع كذا مجرد اجتهاد <<<<<اتفلسف"
كلمة حق 2009
كلمة حق 2009
اعرف وحده عمرها فوق ال30 اسمها مايا بس والله مدري وش معناه يمكن قبائل المايا وكلمة امانيا اعتقد مو شيء اكيد كلمه تركيه زي ياليلي يا عيني اذا قالوها في الاغاني لان اشوف الاغاني المصريه القديمه فيها موالات "امان امان امان" وهم كانوا متاثرين بالاتراك في القابهم واسمائهم وكثير من كلماتهم ومصطلحات اللغه وحتى الاكلات "تحليل من عندي ترى مادري بس اتوقع كذا مجرد اجتهاد &lt;&lt;&lt;&lt;&lt;اتفلسف"
اعرف وحده عمرها فوق ال30 اسمها مايا بس والله مدري وش معناه يمكن قبائل المايا وكلمة امانيا اعتقد...
مبروك البنوتة الله يحفظها
ونصيحة اخت سمي بنتك اسم عربي بسيط و جميل المعني يفهمه من ينادي به ويبقي دون ان يتاثر
الان الاسماء اصبحت تنافس فيمن يسمي الاغرب !واحيانا تركيبات واحيانا عجمية المهم غريب
ومع مرور الوقت نندم لمثل هذه الاسماء لانها موضة فترة وتروح والان تعرفين عمر البنت من اسمها بدون رؤيتها لانها تقليعات ومعروف متى بدات وومتى انتهت
اسفة للاطالة بس احببت ان ابين وجهة نظري
بالنسبة لامانية حسب مااعرفة انها عند الفراعنة او من هذا القبيل انو معناها ياامي وللاعلم انا لااسمع الاغاني والحمد لله
R@NI
R@NI
الاسم مووو عربي واصلة...هندي-يوناني...
ولة علاقة بإسم الالهة عند الهندوس ...
http://babynamesworld.parentsconnect.com/meaning_of_Maya.html

بتلاقين ع الرابط معنى اسم مايا واصلة والدول اللي تستخدم هالاسم...
Hony_SS
Hony_SS
up
نجود الرياض
نجود الرياض
للرفع