السلام عليكم ياحوائيات
كيف اخباركم
اقدم لكي بين يديك هذه الأسئلة البسيطة التي نتمنى منك الإجابة عليها بكل { صدق وأمانة }

ماهي أنواع الحلويات التي تفضلينها سواء كانت الحلويات التي تباع بالمحلات أو حلويات من كتب الطبخ

عند ذهابك لزيارة أو عند قدوم ضيوف اليك هل تفضلين صنع الحلويات بنفسك أو شرائها من محلات الحلويات

برائيك ماهو الافضل حلى البيت أو حلويات المحلات ولماذا

هناك نساء يقمن بتجهيز الحلويات وبيعها هل سبق وأن اشتريتي منهن ولماذ وكيف تقيمين عملهن

ماهي أفضل المحلات لبيع الحلويات

ماهي أفضل الحشوات لديك للمعجنات ( اللحم - الدجاج - الجبن - الخضار - حشوات اخرى )

هل تفضلين المعجنات الجاهزة أم لا ولماذا

أعذروني لم أوضح نوع الحلويات اقصد بالحلويات حلى القهوة فقط تم التعديل
اللهم اجعل لهن بكل حرف حسنة واغفر لهن ماقدمن واخرن وحقق لهن امنايتهن وسخر لهن ازاوجهن و اصلح ذرياتهن
أرجو أن لا اكون قد أثقلت عليكن
06-03-1430 هـ, 06:20 مساءً

لا توجد تقييمات لهذا الموضوع

يمكنك البدء بإعطاء تقييم عبر الضغط على النجوم أدناه:
5
4
3
2
1
هلابك ياعمري

لي عودة بإذن الله
06-03-1430 هـ, 06:31 مساءً

ماهي أنواع الحلويات التي تفضلينها سواء كانت الحلويات التي تباع بالمحلات أو حلويات من كتب الطبخ
البسبوسه بالقشطه والشيز كيك
عند ذهابك لزيارة أو عند قدوم ضيوف اليك هل تفضلين صنع الحلويات بنفسك أو شرائها من محلات الحلويات
على حسب اذ انا عازمتهم اسوي بالبيت بس اذ جايين من دون عزيمه اشري من برا اي شي
انا احب حلويات البيت لانها انظف
هناك نساء يقمن بتجهيز الحلويات وبيعها هل سبق وأن

اشتريتي منهن ولماذ وكيف تقيمين عملهن

لا ماعمري شريت منهم لاني مااحب اكل شي من بيت مااعرفهم ابد بس خواتي اجيبون منهم واحيان اكل اذ معمول اما غيره لا
يعني الشي نفسيه
انا احب الشيزكيك من عند سعد الدين
ماهي أفضل الحشوات لديك للمعجنات ( اللحم - الدجاج - الجبن - الخضار - حشوات اخرى )
الدجاج واللحم والبنه
افضل معجنات محلات معينه مشهوره وبس
ام غيرها لا
06-03-1430 هـ, 06:36 مساءً

اقتباس مشاركة  (طالبة دردشة مطابخ)
السلام عليكم

عليكم السلام

لم تحددي ان كانت حلويات القهوه او مابعد العشاء ؟... ولكن غالبا افضل التشيز كيك بانواعه سواء من المحلات ام من كتب الطبخ

بالنسبه لكوني المضيفه يعتمد كليا على نوع الدعوه ...ان كانت لاتتضمن عشاء فأفضل دمج الجاهز مع صنع البيت
والغالبيه لصنع البيت
اما ان كانت تتضمن عشاء فِأكون غالبا مركزه على العشاء فتكون الحلويات جاهزه

اما في حال كنت ضيفه .. فيعتمد على مهارة وشطارة المضيفه فكلما ما كانت ماهره وشاطر رغبت في ان يكون صنع البيت والعكس تماما ..

ايضا حسب المهاره ..

هناك نساء يقمن بتجهيز الحلويات وبيعها هل سبق وأن اشتريتي منهن ولماذ وكيف تقيمين عملهن

نعم قمت بالشراء منهن والحقيقه كانت مره وحده لاني اشدد جدا على النظافه ولا احب شراء طعام من مصدر
غير معروف بالنسبه لي
وكانت تجربه موفقه ولله الحمد فقد كان كالجاهز تماما من شدة الاتقااااان وان كنت في الغالب لا احبذ الفكره !

تعتمد على الذوق اولا واخيرا فما اجده ممتاز قد يجده غيري العكس وهكذااا
ولكن بالاجمال اظن جميعها تعمل بخط واحد ولافرق الا في الاسماااء في معظمها

افضل غالبا الاجبان وبعدها الخضار
اما اللحوم والدجاج لاافضلها لعدم معرفتي بمصادر تلك اللحوم

جاهزه يعني مجمده ؟ نعم ولكن فقط الاجبببان
اما ان جاهزه يعني من المحلات ... لا بأس بها
وان كنت افضل معجنات صنع المنزل

اللهم اجعل لهن بكل حرف حسنة واغفر لهن ماقدمن واخرن وحقق لهن امنايتهن وسخر لهن ازاوجهن و اصلح ذرياتهن
أرجو أن لا اكون قد أثقلت عليكن
ولكي بالمثل
06-03-1430 هـ, 06:46 مساءً

صراحه انا احب شغل البيت واحب يوم يجون ضيوفي يشوفو كل شي من عمل يدي اما بنسبة للحلى انا احب الحلى بكل انواعه فجاعه ههههههههههههههههه وما اجيب من برا الا اذا كنت مستعجله
06-03-1430 هـ, 07:36 مساءً

الساعة الآن 03:42 .