اقتباس مشاركة  (طالبة دردشة مطابخ)
السلام عليكم ياحوائيات
وعليكم السلام
كيف اخباركم
اقدم لكي بين يديك هذه الأسئلة البسيطة التي نتمنى منك الإجابة عليها بكل { صدق وأمانة }

ماهي أنواع الحلويات التي تفضلينها سواء كانت الحلويات التي تباع بالمحلات أو حلويات من كتب الطبخ
كثير اهمها الشكولاتات وخاصة جالكسي واذا تقصدي للقهوه فالمعمول اطعم شي بالنسبة لي
عند ذهابك لزيارة أو عند قدوم ضيوف اليك هل تفضلين صنع الحلويات بنفسك أو شرائها من محلات الحلويات

اذا مستعده من بدري اسوي في البيت اما اذا ماعندي وقت اشتري جاهز
برائيك ماهو الافضل حلى البيت أو حلويات المحلات ولماذا

حلى البيت طبعا لأني اعمل اللي نفسي فيه واضيف اي شي على مزاجي
هناك نساء يقمن بتجهيز الحلويات وبيعها هل سبق وأن اشتريتي منهن ولماذ وكيف تقيمين عملهن

لم يسبق لي التعامل معهن مع اني احب المعمول البيتي اكثر
ماهي أفضل المحلات لبيع الحلويات

لا تحضرني اسماء
ماهي أفضل الحشوات لديك للمعجنات ( اللحم - الدجاج - الجبن - الخضار - حشوات اخرى )

الجبن بلا منازع
هل تفضلين المعجنات الجاهزة أم لا ولماذا

نعم الجاهزه والبيتيه كلاهما
الجاهزه اذا كان الموضوع مستعجل
اما على روقان اسوي في البيت خاصة ان المحلات ما يعملو اغلب المعجنات مثل خلية النحل اللي اموت فيها

أعذروني لم أوضح نوع الحلويات اقصد بالحلويات حلى القهوة فقط تم التعديل
اللهم اجعل لهن بكل حرف حسنة واغفر لهن ماقدمن واخرن وحقق لهن امنايتهن وسخر لهن ازاوجهن و اصلح ذرياتهن
أرجو أن لا اكون قد أثقلت عليكن
اتمنى اكون افدتك
ادعيلي بالذرية الصالحه المعافاة
21-03-1430 هـ, 10:58 صباحاً

اقتباس مشاركة
ماهي أنواع الحلويات التي تفضلينها سواء كانت الحلويات التي تباع بالمحلات أو حلويات من كتب الطبخ
أفضل الحلوياات اللي تعتمد على النستله زي السينابون و الجبنيه لما اشيرها بنستله عموما كل شي يشير بنستله احبه

اقتباس مشاركة
عند ذهابك لزيارة أو عند قدوم ضيوف اليك هل تفضلين صنع الحلويات بنفسك أو شرائها من محلات الحلويات

أفضل اسويها بنفسي

اقتباس مشاركة

طبعا البيت بس ليش ما ادري و معروف حلويات البيت دائما ألذذ

اقتباس مشاركة
هناك نساء يقمن بتجهيز الحلويات وبيعها هل سبق وأن اشتريتي منهن ولماذ وكيف تقيمين عملهن

لا ما سبق اني اشتريت .. ما أظمن نظافتهن و تقييمي شفت حربم والله شغلهم زين لكن ما شريت من قبل

اقتباس مشاركة

والله ما ادري احنا بمنطقتنا ما في اسماء زينه

اقتباس مشاركة
ماهي أفضل الحشوات لديك للمعجنات ( اللحم - الدجاج - الجبن - الخضار - حشوات اخرى )

أحب الدجاااااااااااج اكثر شي

اقتباس مشاركة

أفضل معجنات البيت لكن فيه معجنات جاهزه طيبه ..

و أتمنى اني افدتكـ ..
01-04-1430 هـ, 06:18 صباحاً

انا بصراحة احب شغل البيت يوضح كم صاحبة البيت مهتمة بضيوفه وكل المعجنات اعملها بيدي وايضا الحلويات والمعمول وحشوات المعجنات حسب الذوق كلها تطلع طيبة لحم او دجاج او جبن او دجاجبالخضار يطلع كتير طيب وهي الدنيا اذواق و بالهنا
01-04-1430 هـ, 07:02 مساءً

امممممممممم

بقلاوة سنايل السلام
بسبوسه<<بيت
لاافضل انا اصنعها

الا اذا الوقت ظظظظظظظيق
البيت
فيه

بس ماشريت ولا افكر
سنابل السلام

سعد الدين
دجاج

خظار
لا احب شغل البيت
مااحب الجاهز كله خماااااااااير
01-04-1430 هـ, 08:18 مساءً

رفع
13-04-1430 هـ, 01:26 صباحاً

الساعة الآن 09:34 .