هههههه



بس والله طلعتو سنعات وتبيضون الوجه يا بنات حواء


مشكوووره اختي احن للطفوله على هالموضوع الحلو

اما انا اول طبخه سويتها اول الزواج شكشوكه للفطور طبعا كنت اعرف اطبخ ولله الحمد بس كنت ميته من الحياء--صدق المثل المصري اللي يقول--- اللي اختشو ماتو---خخخ

لاني من زود الحياء قعدت ادور الملح الناعم وما لقيته استحيت اساله فحطيت ملح خشن

والمسكين ياكل ويقرقش الملح بين اسنانه ---خخخخخخ

ودوروني معد تلقوني من الفشيله

بس بعدها عوضته بشيش طاوووق وبطاطس مقليه وسلطه روسيه عالغداء---لاني اخذت راحتي بالمطبخ وفتشت بدواليبه يوم راح للدوام
09-03-1430 هـ, 03:20 صباحاً
 
وااااااوووو الموضوع يجنن احب اي شي يذكرني بأيمي الأولى انا طبخت بعد زواجي بشهرين لأنه كان ماخذ اجازه طويله واول طبخه كانت في الفطور بيض بالجبنه ونواشف وبعد ماجا من الدوام مكرونه بشميل وشوربة كريمة الدجاج وعجبته وبيتجنن عليه الى اليوم
09-03-1430 هـ, 03:29 صباحاً
 
انا ماطبخت الابعدشهرين
رز وايدام وسلطه
لميييييين؟
لأهله
وانا ماعمري طبخت في بيت اهلي الاحلى !!!!
طلع زين على وحده ماتدري وين راسها من كرياسها!
09-03-1430 هـ, 04:06 صباحاً
 
الله زمااااااااان
ذكرتونى بالذى مضى
كنت ساكنه عند اهلى زوجى وسويت كبسه مع دجاج وخضار بس طبخ ملكى
وزوجى مبسوووط من طبخى
وفرحاان ان زوجته طباااحه وعقبهااا اشغلنى كل يومين وهو عااازم اصدقاه عندنا
كرهنى فى الطبخ
09-03-1430 هـ, 04:30 صباحاً
 
مكرونه وكانت مالحه
من زمان ماطبخت
واكلها كلها
بس بعدييين قال مالحه
ومستحيل ينساها
09-03-1430 هـ, 01:41 مساءً
 


الساعة الآن 01:14 .